وظائف إدارية للنساء والرجال براتب 5000 يوفرها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
- 25 - 07 - 2021
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
يعلن مركز غرفة الشرقية للتوظيف عبر الموقع الإلكتروني عن توفر وظائف بالقطاع الخاص في الدمام، والخبر، وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.
المسميات الوظيفية الشاغرة
مسؤول قسم الصيانة – في الدمام
شهادة الدبلوم، أو البكالوريوس بالتخصصات الفنية.
خبرة لا تقل عن عامين بمجال الصيانة.
مساعد إداري – في الخبر
من حملة درجة الدبلوم في التخصصات الإدارية.
لا يشترط وجود خبرة سابقة.
راتب يصل إلى 5000 ريال.
مسؤول علاقات عامة – 2 وظيفة – في الخبر
من حملة شهادة البكالوريوس في التخصصات الإدارية.
لا يشترط وجود خبرة سابقة.
المسميات الوظيفية الشاغرة
مسؤول قسم الصيانة – في الدمام
شهادة الدبلوم، أو البكالوريوس بالتخصصات الفنية.
خبرة لا تقل عن عامين بمجال الصيانة.
مساعد إداري – في الخبر
من حملة درجة الدبلوم في التخصصات الإدارية.
لا يشترط وجود خبرة سابقة.
راتب يصل إلى 5000 ريال.
مسؤول علاقات عامة – 2 وظيفة – في الخبر
من حملة شهادة البكالوريوس في التخصصات الإدارية.
لا يشترط وجود خبرة سابقة.
#الخبر #وظائف_الشرقية #الدمام #رجال #وظائف_نسائية #إدارة_إدارة_اعمال
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف إدارية براتب 5000 للنساء والرجال في مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» فرص تدريبية ووظيفية براتب 6000 وأزيد للنساء والرجال يوفرها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» 12 وظيفة إدارية ومحاسبة للنساء والرجال يوفرها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» 5 وظائف إدارية وتقنية للنساء والرجال براتب 5000 وأزيد في مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» 4 وظائف إدارية ومحاسبة ومتنوعة للنساء والرجال يوفرها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» فرص تدريبية ووظيفية براتب 6000 وأزيد للنساء والرجال يوفرها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» 12 وظيفة إدارية ومحاسبة للنساء والرجال يوفرها مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» 5 وظائف إدارية وتقنية للنساء والرجال براتب 5000 وأزيد في مركز غرفة الشرقية للتوظيف
» 4 وظائف إدارية ومحاسبة ومتنوعة للنساء والرجال يوفرها مركز غرفة الشرقية للتوظيف