وظائف إدارية وقانونية نسائية وللرجال تعلنها شركة التعاونية للتأمين
- 28 - 09 - 2021
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #شركة_التعاونية_للتأمين عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظيفة في تخصصي القانون، أو إدارة الأعمال، بمدينة الرياض، وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالي.
المسميات الوظيفية الشاغرة
أخصائي حوكمة الشركات.
شروط الوظائف
- من حملة شهادة البكالوريوس في تخصص القانون، أو إدارة الأعمال، أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 3 أعوام بمجال حوكمة الشركات، وشؤون مجلس الإدارة.
- إجادة اللغة الإنجليزية.
- مهارات التواصل ومهارات الأعمال الإدارية.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ يوم الاثنين بتاريخ 20/2/1443 هجري الموافق لتاريخ 27/9/2021 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.
المسميات الوظيفية الشاغرة
أخصائي حوكمة الشركات.
شروط الوظائف
- من حملة شهادة البكالوريوس في تخصص القانون، أو إدارة الأعمال، أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 3 أعوام بمجال حوكمة الشركات، وشؤون مجلس الإدارة.
- إجادة اللغة الإنجليزية.
- مهارات التواصل ومهارات الأعمال الإدارية.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ يوم الاثنين بتاريخ 20/2/1443 هجري الموافق لتاريخ 27/9/2021 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.
#وظائف_الرياض #رجال #وظائف_نسائية #إدارة_إدارة_اعمال #محاماة_قانون
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» شركة التعاونية للتأمين توفر وظائف إدارية جديدة نسائية وللرجال
» شركة التعاونية للتأمين توفر وظائف إدارية نسائية وللرجال
» 3 وظائف إدارية نسائية وللرجال في شركة التعاونية للتأمين في الخبر
» وظائف إدارية نسائية وللرجال تعلن عنها شركة التعاونية للتأمين
» شركة التعاونية للتأمين توفر وظائف نسائية وللرجال بمجالات إدارية
» شركة التعاونية للتأمين توفر وظائف إدارية نسائية وللرجال
» 3 وظائف إدارية نسائية وللرجال في شركة التعاونية للتأمين في الخبر
» وظائف إدارية نسائية وللرجال تعلن عنها شركة التعاونية للتأمين
» شركة التعاونية للتأمين توفر وظائف نسائية وللرجال بمجالات إدارية