وظائف إدارية جديدة نسائية وللرجال توفرها الهيئة العامة للطيران المدني
- 09 - 02 - 2022
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #الهيئة_العامة_للطيران_المدني عبر الموقع الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظيفة إدارية لحملة البكالوريوس بمدينة الرياض وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.
المسميات الوظيفية الشاغرة
أخصائي حماية المسافرين.
الوصف الوظيفي
متابعة استقبال شكاوي المسافرين والعمل على تطبيق أحكام لائحة حماية العملاء على شكاوي المسافرين.
المهام الوظيفية والمسؤوليات:
1- يتابع استقبال شكاوى المسافرين وإحالتها لناقلات الجوية لمعالجتها.
2- يتأكد من توفر عملية الاتصال وتدفق البيانات والمعلومات بالإدارة والإدارات الأخرى داخل الهيئة وخارجها بشكل يسهل انجاز العمل.
3- يعمل على تطبيق أحكام لائحة حماية العملاء على شكاوى المسافرين، ومراقبة الإجراءات اللازمة لذلك.
4- ينسق مع الناقلات الجوية فيما يخص معالجة شكاوى المسافرين.
5- يعد التقارير الدورية ومعالجة البيانات اللازمة لعمل الإدارة.
6- يقوم برصد الشكاوى المخالفة للائحة ورفعها للجنة مخالفات النظر في أحكام الطيران المدني.
7- يصدر التعاميم والسياسات التفصيلية لمتابعة تنفيذ أحكام لائحة حماية العملاء.
8- يشارك في صياغة اللوائح والأنظمة الخاصة بالمسافرين.
9- يراجع الاقتراحات والملاحظات الواردة على لوائح وسياسات حماية العملاء واقتراح التعديلات اللازمة.
المهارات المطلوبة:
1- مهارة التفاوض والاتصال.
2- مهارة التنظيم.
3- مهارة التحليل والخروج بحلول.
الشروط:
1- درجة البكالوريوس في تخصص (القانون، إدارة الأعمال).
2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة.
3- القدرة على على استخدام الحاسوب والتعامل مع التطبيقات المستخدمة.
4- إتقان اللغة الإنجليزية كتابة وقراءة ومحادثة.
5- القدرة على العمل تحت الضغط.
6- القدرة على ترتيب الأولويات.
7- القدرة على خدمة العملاء.
المسميات الوظيفية الشاغرة
أخصائي حماية المسافرين.
الوصف الوظيفي
متابعة استقبال شكاوي المسافرين والعمل على تطبيق أحكام لائحة حماية العملاء على شكاوي المسافرين.
المهام الوظيفية والمسؤوليات:
1- يتابع استقبال شكاوى المسافرين وإحالتها لناقلات الجوية لمعالجتها.
2- يتأكد من توفر عملية الاتصال وتدفق البيانات والمعلومات بالإدارة والإدارات الأخرى داخل الهيئة وخارجها بشكل يسهل انجاز العمل.
3- يعمل على تطبيق أحكام لائحة حماية العملاء على شكاوى المسافرين، ومراقبة الإجراءات اللازمة لذلك.
4- ينسق مع الناقلات الجوية فيما يخص معالجة شكاوى المسافرين.
5- يعد التقارير الدورية ومعالجة البيانات اللازمة لعمل الإدارة.
6- يقوم برصد الشكاوى المخالفة للائحة ورفعها للجنة مخالفات النظر في أحكام الطيران المدني.
7- يصدر التعاميم والسياسات التفصيلية لمتابعة تنفيذ أحكام لائحة حماية العملاء.
8- يشارك في صياغة اللوائح والأنظمة الخاصة بالمسافرين.
9- يراجع الاقتراحات والملاحظات الواردة على لوائح وسياسات حماية العملاء واقتراح التعديلات اللازمة.
المهارات المطلوبة:
1- مهارة التفاوض والاتصال.
2- مهارة التنظيم.
3- مهارة التحليل والخروج بحلول.
الشروط:
1- درجة البكالوريوس في تخصص (القانون، إدارة الأعمال).
2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة.
3- القدرة على على استخدام الحاسوب والتعامل مع التطبيقات المستخدمة.
4- إتقان اللغة الإنجليزية كتابة وقراءة ومحادثة.
5- القدرة على العمل تحت الضغط.
6- القدرة على ترتيب الأولويات.
7- القدرة على خدمة العملاء.
#وظائف_الرياض #رجال #وظائف_نسائية #إدارية_اشرافية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف تقنية جديدة نسائية وللرجال توفرها الهيئة العامة للطيران المدني
» وظائف إدارية وهندسية نسائية وللرجال توفرها الهيئة العامة للطيران المدني
» وظائف إدارية نسائية ورجالية جديدة توفرها الهيئة العامة للطيران المدني
» وظائف إدارية جديدة نسائية وللرجال متوفرة في الهيئة العامة للطيران المدني
» الهيئة العامة للطيران المدني توفر وظائف إدارية جديدة نسائية وللرجال
» وظائف إدارية وهندسية نسائية وللرجال توفرها الهيئة العامة للطيران المدني
» وظائف إدارية نسائية ورجالية جديدة توفرها الهيئة العامة للطيران المدني
» وظائف إدارية جديدة نسائية وللرجال متوفرة في الهيئة العامة للطيران المدني
» الهيئة العامة للطيران المدني توفر وظائف إدارية جديدة نسائية وللرجال