وظائف إدارية جديدة نسائية وللرجال متوفرة في شركة بكتل في الرياض
- 22 - 02 - 2022
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #شركة_بكتل عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظائف جديدة من أجل العمل بمدينة الرياض وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.
المسميات الوظيفية الشاغرة
كبير أخصائي إدارة الوثائق – للنساء والرجال – في الرياض.
شروط الوظائف الخالية
- خبرة لا تقل عن سبع (7) سنوات في إدارة المستندات / السجلات.
- يجب أن يكون لديك خبرة متوسطة إلى متقدمة في استخدام إيكونيكس. يجب أن يكون قد تم الحصول على الخبرة خلال العامين الماضيين (2).
- يجب أن تكون قادرًا على إثبات الكفاءة المتقدمة باستخدام أدوات التشغيل الآلي للمكاتب القياسية ، بما في ذلك Microsoft Excel و Outlook و Word.
- خبرة في التحكم في المستندات وإدارة السجلات ، بما في ذلك واجهة العميل والتحكم في المستندات وإدارة السجلات وأنشطة إغلاق المشروع.
- معرفة مثبتة بدورة حياة المعلومات ومتطلبات تدفق البيانات في بيئة التصميم / البناء / الاستشارات الهندسية.
- خبرة مثبتة في رسم خرائط عملية العمل وتطويرها.
- خبرة مثبتة في استخدام نظامين أو أكثر من أنظمة EDMS المعترف بها في الصناعة.
- معرفة مثبتة باستخدام MS Excel مع معالجة البيانات في إنشاء التقارير وأجهزة التتبع ولوحات المعلومات.
- مهارات العمل الجماعي القوي.
- مهارات عرض قوية.
- خبرة في إدارة مجموعة السجلات ذات الحجم الكبير بما في ذلك إدارة السجلات وأنشطة الدوران.
- ثبت القدرة على العمل بشكل مستقل وممارسة المبادرة الفردية.
- يجب أن يكون مرنًا وقادرًا على القبول والتكيف بسرعة مع التغييرات في تركيز العمل
- مهارات تنظيمية قوية والاهتمام بالتفاصيل ومهارات حل المشكلات.
- القدرة على تجميع وتحليل وتفسير البيانات.
- القدرة على توقع الأولويات المتغيرة بشكل مستقل ومهام العمل غير المجدولة وتدفق التغييرات بشكل فعال إلى فريق العمل.
- مهارات الاتصال الشفوي والكتابي المتقدمة. يجب أن تكون قادرة على التواصل بشكل فعال مع أعضاء فريق المشروع على جميع مستويات المنظمة.
- يجب أن يكون قادرًا على الحفاظ على السرية وممارسة درجة عالية من التقدير الفردي والدبلوماسية والحكم.
- معرفة الهيكل التنظيمي والوظائف والسياسات والإجراءات والصناعة والمعايير التنظيمية لشركة بكتل.
- خبرة في المشاركة في عمليات المراجعة الداخلية والخارجية والمراقبة والتقييمات.
- مؤهل درجة في إدارة الوثائق / السجلات / المعلومات أو موضوع ذي صلة.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 21/07/1443 هجري الموافق لتاريخ 22/02/2022 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.
المسميات الوظيفية الشاغرة
كبير أخصائي إدارة الوثائق – للنساء والرجال – في الرياض.
شروط الوظائف الخالية
- خبرة لا تقل عن سبع (7) سنوات في إدارة المستندات / السجلات.
- يجب أن يكون لديك خبرة متوسطة إلى متقدمة في استخدام إيكونيكس. يجب أن يكون قد تم الحصول على الخبرة خلال العامين الماضيين (2).
- يجب أن تكون قادرًا على إثبات الكفاءة المتقدمة باستخدام أدوات التشغيل الآلي للمكاتب القياسية ، بما في ذلك Microsoft Excel و Outlook و Word.
- خبرة في التحكم في المستندات وإدارة السجلات ، بما في ذلك واجهة العميل والتحكم في المستندات وإدارة السجلات وأنشطة إغلاق المشروع.
- معرفة مثبتة بدورة حياة المعلومات ومتطلبات تدفق البيانات في بيئة التصميم / البناء / الاستشارات الهندسية.
- خبرة مثبتة في رسم خرائط عملية العمل وتطويرها.
- خبرة مثبتة في استخدام نظامين أو أكثر من أنظمة EDMS المعترف بها في الصناعة.
- معرفة مثبتة باستخدام MS Excel مع معالجة البيانات في إنشاء التقارير وأجهزة التتبع ولوحات المعلومات.
- مهارات العمل الجماعي القوي.
- مهارات عرض قوية.
- خبرة في إدارة مجموعة السجلات ذات الحجم الكبير بما في ذلك إدارة السجلات وأنشطة الدوران.
- ثبت القدرة على العمل بشكل مستقل وممارسة المبادرة الفردية.
- يجب أن يكون مرنًا وقادرًا على القبول والتكيف بسرعة مع التغييرات في تركيز العمل
- مهارات تنظيمية قوية والاهتمام بالتفاصيل ومهارات حل المشكلات.
- القدرة على تجميع وتحليل وتفسير البيانات.
- القدرة على توقع الأولويات المتغيرة بشكل مستقل ومهام العمل غير المجدولة وتدفق التغييرات بشكل فعال إلى فريق العمل.
- مهارات الاتصال الشفوي والكتابي المتقدمة. يجب أن تكون قادرة على التواصل بشكل فعال مع أعضاء فريق المشروع على جميع مستويات المنظمة.
- يجب أن يكون قادرًا على الحفاظ على السرية وممارسة درجة عالية من التقدير الفردي والدبلوماسية والحكم.
- معرفة الهيكل التنظيمي والوظائف والسياسات والإجراءات والصناعة والمعايير التنظيمية لشركة بكتل.
- خبرة في المشاركة في عمليات المراجعة الداخلية والخارجية والمراقبة والتقييمات.
- مؤهل درجة في إدارة الوثائق / السجلات / المعلومات أو موضوع ذي صلة.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 21/07/1443 هجري الموافق لتاريخ 22/02/2022 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.
#وظائف_الرياض #رجال #وظائف_نسائية #إدارية_اشرافية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف إدارية جديدة نسائية وللرجال متوفرة في بنك الرياض
» وظائف إدارية جديدة نسائية وللرجال متوفرة في بنك الرياض
» 8 وظائف إدارية جديدة نسائية وللرجال متوفرة في شركة علم في الرياض
» 6 وظائف إدارية وتقنية جديدة نسائية وللرجال متوفرة في بنك الرياض
» وظائف إدارية جديدة نسائية وللرجال متوفرة في شركة الراسكو في الرياض
» وظائف إدارية جديدة نسائية وللرجال متوفرة في بنك الرياض
» 8 وظائف إدارية جديدة نسائية وللرجال متوفرة في شركة علم في الرياض
» 6 وظائف إدارية وتقنية جديدة نسائية وللرجال متوفرة في بنك الرياض
» وظائف إدارية جديدة نسائية وللرجال متوفرة في شركة الراسكو في الرياض