وظائف إدارية وهندسية وتقنية للنساء والرجال متوفرة في البنك الإسلامي للتنمية  وظائف إدارية وهندسية وتقنية للنساء والرجال متوفرة في البنك الإسلامي للتنمية Empty

تاريخ النشر 27 - 02 - 2022
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

يعلن #البنك_الإسلامي_للتنمية عن توفر وظائف إدارية وهندسية، وتقنية شاغرة في جدة لحملة البكالوريوس، أو الماجستير وذلك حسب التفاصيل الموضحة أدناه.

المسميات الوظيفية الشاغرة وشروطها

أخصائي إدارة الأداء والمواهب
- شهادة بكالوريوس في تخصصات الموارد البشرية أو التطوير التنظيمي أو علم النفس المهني أو إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صلة.
- خمس سنوات خبرة في مجال الموارد البشرية او إدارة الأداء او إدارة المواهب.

مساعد أول ، إدارة العلاقات
شهادة بكالوريوس  في المالية / المحاسبة / الاقتصاد / الأعمال التجارية الدولية / التجارة.
خمس سنوات خبرة بمجال ذي صلة.

مساعد أول ، تنمية الأفراد
شهادة بكالوريوس في الموارد البشرية أو التطوير التنظيمي.
سنتين خبرة في مجال الموارد البشرية.

مدير الأصول وحقوق الملكية
شهادة بكالوريوس في القانون أو أي مؤهل أكاديمي آخر ذي صلة.
ست سنوات خبرة مهنية مع شركة محاماة راسخة أو مؤسسة مالية دولية أو بنك لديه خبرة في المعاملات المالية عبر الحدود.

مساعد أول ، الدخل الثابت والشؤون القانونية للخزينة
شهادة بكالوريوس في القانون أو أي مؤهل أكاديمي آخر ذي صلة.
ثلاث سنوات خبرة مهنية مع شركة محاماة راسخة أو مؤسسة مالية دولية أو بنك لديه خبرة في المعاملات المالية عبر الحدود.

اخصائي إدارة الصندوق الرئيسي
شهادة بكالوريوس في الهندسة ، أو المجالات المتعلقة بالأعمال التجارية.
عشر سنوات خبرة في إدارة الأموال ، وتعبئة الموارد ، والقروض المشتركة ، والتمويل المشترك ، والصكوك وغيرها.

اخصائي استثمارات الخزينة
شهادة في إدارة الأعمال / الاقتصاد ، المالية، والمحاسبة ، أو أي مجال آخر ذي صلة.
من 5-8 سنوات خبرة ذات صلة.

مدير تنمية الأفراد
شهادة بكالوريوس في الموارد البشرية أو التطوير التنظيمي.
اربع سنوات خبرة في مجال الموارد البشرية.
شهادة CIPD أو SHRM أو أي شهادات موارد بشرية.

أخصائي إدارة المشاريع
شهادة بكالوريوس في الهندسة أو المجالات ذات الصلة.
خمس سنوات خبرة في إدارة المشاريع.

مساعد اداري
شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما شابه ذلك.
-ثلاث سنوات خبرة على الأقل من الخبرة في الخدمات الإدارية / السكرتارية / إدارة المكاتب.
اتقان العمل مع Microsoft Office والتطبيقات ذات الصلة.

موعد التقديم
التقديم متاح الآن فقد بدأ يوم السبت بتاريخ 25/7/1443 هجري الموافق لتاريخ 26/2/2022 ميلادي.
#وظائف_جدة #مكة #رجال #وظائف_نسائية #إدارية_اشرافية

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية