توظيف أخصائي موارد بشرية في شركة نقليات كبرى بالرياض
- 07 - 03 - 2022
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان شركة نقليات كبرى عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في الرياض وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.
وظائف شركة نقليات كبرى :
أخصائي موارد بشرية.
المهام الوظيفية :
يتكلف المتقدم بحفظ سجلات حضور الموظفين والإجازات وساعات العمل الإضافية، وإدخال البيانات في كشف الرواتب وأنظمة المحاسبة وإتقان برنامج ERP
حساب الرواتب والخصومات والتعويضات الشهرية، والقرارات ذات الصلة بكشف الرواتب، وإعداد بيانات أجور الموظفين
تحديث سجلات الموظفين، وتسجيل البيانات الشخصية للموظفين الجدد، وضمان اكتمال الوثائق المقدمة
معالجة طلبات التوظيف والترقية، والنقل والإعارة زمتابعتها، وجمع بيانات إضافية عند الحاجة
تسجيل الوقوعات على حالة الموظف وتحديث بياناته المسجلة وحفظ المستندات المؤيدة للوقوعات، وإخطار الجهات ذات الصلة
الحفاظ على سرية بيانات الموظفين والتعامل معها بحرص والتحقق من عدم تسريبها وتداولها مع الاطراف المعنية حسب التعليمات الموضوعة
إعداد التقارير المتعلقة بالتوظيف ورفعها إلى المختصين.
الشروط المطلوبة:
الحصول على 3 سنوات خبرة في حساب الرواتب
المؤهل المطلوب: بكالوريوس تخصص إدارة أعمال أو مايعادله
يشترط في المتقدم الخبرة في برنامج EXCEL & التعامل مع برنامج ERP.
#وظائف_نسائية #رجال #وظائف_الرياض #إدارية_اشرافية
وظائف شركة نقليات كبرى :
أخصائي موارد بشرية.
المهام الوظيفية :
يتكلف المتقدم بحفظ سجلات حضور الموظفين والإجازات وساعات العمل الإضافية، وإدخال البيانات في كشف الرواتب وأنظمة المحاسبة وإتقان برنامج ERP
حساب الرواتب والخصومات والتعويضات الشهرية، والقرارات ذات الصلة بكشف الرواتب، وإعداد بيانات أجور الموظفين
تحديث سجلات الموظفين، وتسجيل البيانات الشخصية للموظفين الجدد، وضمان اكتمال الوثائق المقدمة
معالجة طلبات التوظيف والترقية، والنقل والإعارة زمتابعتها، وجمع بيانات إضافية عند الحاجة
تسجيل الوقوعات على حالة الموظف وتحديث بياناته المسجلة وحفظ المستندات المؤيدة للوقوعات، وإخطار الجهات ذات الصلة
الحفاظ على سرية بيانات الموظفين والتعامل معها بحرص والتحقق من عدم تسريبها وتداولها مع الاطراف المعنية حسب التعليمات الموضوعة
إعداد التقارير المتعلقة بالتوظيف ورفعها إلى المختصين.
الشروط المطلوبة:
الحصول على 3 سنوات خبرة في حساب الرواتب
المؤهل المطلوب: بكالوريوس تخصص إدارة أعمال أو مايعادله
يشترط في المتقدم الخبرة في برنامج EXCEL & التعامل مع برنامج ERP.
#وظائف_نسائية #رجال #وظائف_الرياض #إدارية_اشرافية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال