وظائف إدارية للنساء والرجال متوفرة في جامعة الملك سعود في الرياض الرياض

تاريخ النشر 10 - 03 - 2022
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

تعلن #جامعة_الملك_سعود عن الحاجة لكوادر بشرية وطنية للعمل في المبادرات والبرامج والمشاريع التي يتم تنفيذها في معهد الملك عبد الله للبحوث والدراسات الاستشارية للجهات المستفيدة في الرياض وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

المسميات الوظيفية الشاغرة

مشرف حسابات
-بكالوريوس في المحاسبة او ماجستير.
-شهادة زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين  (SOCPA)
-خبرة لا تقل عن 4 سنوات.
-لغة إنجليزية (جيدة).
-إشراف وتوجيه الموظفين من أجل تحقيق أهداف الوحدة الاستراتيجية.
-تقويم أداء مرؤوسيه وتطويرهم المهني وفق نظام تقويم الأداء في المعهد.
-التأكد باستمرار من جودة العمل في الوحدة التنظيمية للشؤون المالية.
-الإشراف على تطبيق وتنفيذ اللوائح والأدلة والمعايير والسياسات والإجراءات المرتبطة بالوحدة التنظيمية للشؤون المالية.
-التأكد من اعتماد وترحيل كافة العمليات والقيود المحاسبية بالدفاتر المساعدة إلى الأستاذ العام المرتبطة بالفترة المالية المعنية ضمن المدة المحددة.
-التأكد من إدخال كافة القيود التعديلية في نهاية الفترة المالية (الشهرية والسنوية) من قبل الوحدة التنظيمية للمحاسبة المالية.
-التأكد من إتمام كافة أنشطة الإقفال الشهرية والسنوية ضمن المدة المحددة.
-ضمان إعداد التقارير المالية (بما فيها الإفصاحات) وفق متطلبات السياسات المحاسبية المعتمدة وإصدارها ضمن المدة المحددة.
-اعتماد التقارير الإدارية المرتبطة بالشؤون المالية.
-متابعة عملية توزيع التكاليف على مراحل التدريب المختلفة (المباشرة وغير المباشرة).
-التأكد من تحديث ومتابعة جميع السجلات المحاسبية التابعة للوحدة التنظيمية للشؤون المالية بشكل دوري.
-متابعة عملية مسك دليل السياسات والإجراءات المالية (بما فيه النماذج ومصفوفة الصلاحيات) والتأكد من تحديثه بشكل دوري بعد الحصول على الاعتمادات اللازمة من المعنيين في المعهد أو الجهات الرقابية.

أخصائي موارد بشرية
-بكالوريوس في إدارة الاعمال (إدارة موارد بشرية).
-خبرة لا تقل عن 4 سنوات.
-لغة إنجليزية (جيدة).
-استخدام نماذج التحليل الوظيفي واستخراج البيانات المطلوبة منها.
-القدرة على اعداد بطاقات الوصف الوظيفي وتحديد الاحتياج التدريبي وتنفيذ الخطط وبرامج التأهيل والتدريب.
-تحليل واعداد نماذج تقييم الأداء للعاملين.
-صياغة وكتابة التقارير والقيام بالمهام الإدارية.
-تحليل الاحتياج الوظيفي للأقسام.
-متابعة عمل برامج الموارد البشرية.
-معرفة جيدة بتخطيط القوى العاملة.
- خبرة في تعاملات الإضافة والاستبعاد للتامين الطبي.

شروط الوظائف
- أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من الجنسية السعودية.
- استيفاء المتطلبات الخاصة لكل وظيفة من حيث المؤهل والخبرة العملية.
- أن يكون لائق صحيًا حسب طبيعة مهام الوظيفة.

المزايا والحقوق الوظيفية
- رواتب وبدلات تنافسية.
- تأمين صحي لشاغل الوظيفة وأفراد أسرته.
- تطوير مهني وفق لأنظمة الجهات المستفيدة.

ملاحظة
علمًا بأنه سيجري استبعاد غير المطابقين للمؤهلات والشروط المطلوبة.

موعد التقديم
التقديم متاح الآن ويستمر لغاية يوم الأحد بتاريخ 17/8/1443 هجري الموافق لتاريخ 20/3/2022 أو لغاية الاكتفاء.
#وظائف_الرياض #رجال #وظائف_نسائية #إدارية_اشرافية #مالية

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف