المستشفى السعودي الألماني: فرص عمل إدارية وصحية للنساء والرجال برواتب تصل 9000 جدة

تاريخ النشر 07 - 06 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان المستشفى السعودي الألماني عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف صحية شاغرة للرجال والنساء في جدة وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.

المستشفى السعودي الألماني: فرص عمل إدارية وصحية للنساء والرجال برواتب تصل 9000 Almost15

وظائف المستشفى السعودي الألماني 1441:
صيدلي (للنساء):
الوصف الوظيفى:
تحضير أدوية الوصفات الطبية والأدوية التي لا تحتاج لوصفة طبية وصرفها، والتنسيق مع أخصائيي الرعاية الصحية الآخرين لتقييم فعالية الأدوية واستخداماتها.

المهام الوظيفية:
تقييم الفعالية : التعاون مع أخصائيين الرعاية الصحية الآخرين لتقييم جودة الأدوية وفعاليتها. ضمان السلامة : وضع سياسات وإجراءات الصحة والسلامة والبيئة والنظافة الصحية ومتابعتها، وضمان توفير أدوية تحمل الملصقات الخاصة بها بشكل صحيح وأمن. تحضير الأدوية : تحضير الدواء حسب الوصفات الطبية، وذلك بحساب وزن المكونات وقياسها وخلطها. تحليل الاتجاهات : تحليل اتجاهات الوصفة الطبية لمراقبة التزام المريض بها، والحيلولة دون الأفراط في استخدام الأدوية، ومنع الاستخدام الضار أو الإجرامي للأدوية. صرف الدواء : صرف أدوية الوصفات الطبية والأدوية التي لا تحتاج لوصفه طبية للمرضى، وإرشاد المرضى حول كيفية استخدام الأدوية والأجهزة الطبية.

مُحاسب (للجنسين):
الوصف الوظيفى:
تخطيط أنشطة المحاسبة وتنفيذها، والحفاظ على السجلات المالية ومراجعتها، بما في ذلك معالجة الحسابات المدينة والحسابات الدائنة وكشوف الرواتب، والمساعدة في إعداد البيانات المالية.

المهام الوظيفية:
تسوية الاختلافات في الحسابات : تسوية بيانات الحسابات المالية بما فيها البيانات المصرفية، والمقارنة بين الرصيد الفعلي والمبالغ المستلمة والمصروفة خلال الفترة المالية، وتسوية أي اختلافات. إعداد التقارير : جمع البيانات المالية، وتقديم ملخصات وتقارير عن الوضع المالي، وإعداد التقارير المالية، مثل الموازنات العمومية وبيانات الأرباح والخسائر. ضمان الامتثال : اتباع المعايير المحاسبية، وإرشادات التقارير المالية، ومواكبة التشريعات والمعايير المهنية أولاً بأول. تنفيذ الأنشطة المحاسبية : الاضطلاع بأنشطة المحاسبة العامة، وإعداد مدخلات دفتر اليومية والاحتفاظ بدفاتر الأستاذ لتسجيل المعاملات المتعلقة بالأصول والخصوم وحسابات رأس المال، والتحقق من المعاملات المالية.

مُمثل خدمة العملاء (للجنسين):
الوصف الوظيفى:
توفير معلومات حول المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء، وحل المشكلات أو تصعيدها إلى المستويات الأعلى، واقتراح تدابير تصحيحية لاستباق استعلامات العملاء ومنع حدوث الشكاوى.

المهام الوظيفية:
اقتراح التدابير التصحيحية : اقتراح تغييرات لإدخالها على الاتصالات والسياسات والإجراءات، وغير ذلك من التدابير التصحيحية، لاستباق استعلامات العملاء أو شكاواهم، والمساعدة في تنفيذ هذه التغييرات. الرد على الاستعلامات : الرد على أسئلة العملاء واستعلاماتهم، وتقديم المشورة للعملاء حول منتجات المنشأة وخدماتها وعملياتها، وغير ذلك من الموضوعات المرتبطة بالعملاء. زيارة العملاء : زيارة العملاء لزيادة المبيعات، والرد على الأسئلة، وحل المشكلات بشكل شخصي. إعداد التقارير : إعداد التقارير حول الاستعلامات والشكاوى التي يتم تلقيها، وتحديد الأسئلة أو المشكلات المتكررة، وغير ذلك من الاتجاهات. حل المشكلات : حل مشكلات العملاء وشكاواهم، والتفاوض حول حلول المشكلات المباشرة، وتصعيد المشكلات الأعقد إلى مسؤول الشكاوى، والتنسيق مع قسم المبيعات، أو القسم الفني، أو الأقسام الأخرى.

#وظائف_مكة #وظائف_جدة #إدارة_إدارة_اعمال #طب_تمريض

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية