البريد السعودي يعلن عن بدء التقديم في برنامج رائد لحديثي وحديثات التخرج  البريد السعودي يعلن عن بدء التقديم في برنامج رائد لحديثي وحديثات التخرج Empty

تاريخ النشر 30 - 05 - 2022
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

يعلن #البريد_السعودي عن بدء التسجيل في برنامج رائد لحديثي وحديثات التخرج في الرياض بالتعاون مع مؤسسة مسك الخيرية (مسك المهارات) وذلك حسب التفاصيل المبينة في الأسطر التالية.

الهدف من البرنامج
-يهدف البرنامج الى اسـتقطاب وجذب أفضل الكفاءات الواعدة من حديثي التخرج وذلك لتأهيلهم من خلال برنامج مكثف يتضمن عدة أنشطة عملية بهدف تطوير مهاراتهم وقدراتهم لدعم نموهم المهني والاســـهام في تحقيق استراتيجية وأهداف المؤسسة.

معايير التقديم:
1- سعودي / سعودية الجنسية.
2- أن يتراوح العمر بين 21 إلى 27.
3- المؤهل العلمي لا يقل عن بكالوريوس / ماجستير في التخصصات الموضحة أدناه.
4- إجادة اللغة الإنجليزية.
5- المعدل التراكمي لا يقل عن (4/2.85) أو (5/3.85).
6- أن تكون الشهادة مُعتمدة من وزارة التعليم.

المزايا:
1- في حال تم اجتياز البرنامج بنجاح يتم التوظيف بمزايا تنافسية.
2- تدوير وظيفي.
3- التدريب على رأس العمل.
4- دورات تدريبية مختلفة.
5- العمل على مشاريع.
6- جلسات إرشادية.

التخصصات المستهدفة:
هندسة صناعية.
تحليل البيانات.
التسويق.
إدارة مشاريع.
التمويل.
نظم المعلومات الإدارية.
إدارة الأعمال.
الأمن الإلكتروني.
ذكاء الأعمال.
إدارة عمليات الأعمال.

موعد بدء البرنامج:
يبدأ البرنامج يوم الثلاثاء بتاريخ 1444/03/08هـ الموافق 2022/10/04م.

مدة البرنامج:
مدة (12) شهر.

مكان البرنامج:
الرياض، المملكة العربية السعودية.

موعد التقديم
التقديم متاح الآن فقد بدأ اليوم الاثنين بتاريخ 29/10/1443 هجري الموافق لتاريخ 30/5/2022 ميلادي، ويستمر لغاية يوم الثلاثاء بتاريخ 15/11/1443 هجري الموافق لتاريخ 14/6/2022 ميلادي.
#وظائف_الرياض #الوسطى #رجال #وظائف_نسائية #دورات_تدريبية #إدارية_اشرافية #كمبيوتر #تسويق_مبيعات

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية