وظائف تعاون بتخصصات صحية وعلمية وإدارية ونظرية توفرها جامعة جازان
- 12 - 06 - 2022
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #جامعة_جازان عن رغبتها بالتعاون بنظام الساعة مع الكفاءات العلمية للحاصلين على الماجستير، أو الدكتوراه في عدد من التخصصات الصحية والهندسية والعلمية والإدارية، والنظرية، وذلك حسب التخصصات المطلوبة:
التخصصات المطلوبة:
-صحة عامة.
-وبائيات.
-المعلوماتية الصحية.
-إدارة الخدمات الصحية.
-إدارة الجودة والأنظمة الصحية.
-تمريض.
-إدارة مكتبية.
-إدارة عامة.
-ترميم الآثار - الآثار اليونانية و الرومانية.
-إدارة أعمال.
-موارد بشرية.
-التسويق والتجارة الإلكترونية.
-المحاسبة.
-نظم المعلومات الإدارية.
-المالية والأعمال المصرفية.
-الهندسة الميكانيكية.
-الهندسة الكهربائية.
-الهندسة الكيميائية.
-هندسة معمارية.
-علاج طبيعي.
-التغذية الإكلينيكية.
-تقنية الأشعة التشخيصية.
-العلاج التنفسي.
-الإسعاف والطوارئ.
-أحياء.
-رياضيات.
-التصميم الداخلي.
-الشريعة (فقه، أصول الفقه).
-القانون العام (قانون دولي، قانون جنائي).
- القانون الخاص (التأمين، الملكية الفكرية).
الشروط العامة:
1- أن يقتصر التقديم على الحاصلين على درجتي الدكتوراه أو الماجستير فقط.
2- أن يكون متخرجا من جامعة سعودية، وفي حاله التخرج من جامعه غير سعودية فيجب ان تكون الشهادة معادلة لدى وزارة التعليم.
3- لا يقل التقدير عن جيد جداً في أي درجة علمية حصل عليها.
4- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك.
5- اجتياز معايير المفاضلة الأكاديمية للأقسام والكليات.
6- استيفاء أي متطلبات أخرى يراها القسم الأكاديمي والكلية.
7- القدرة على التعامل مع الأنظمة التعليمية الإلكترونية.
8- ألا يكون قد أخل بأي من واجبات الوظيفة التي يعمل بها أو قيد المساءلة أو صدر بحقه قرار تأديبي مخل بالآداب وبشرف المهنة و للمجلس العلمي التحقق من ذلك.
9- لا يحق للمتعاون أو المتعاونة مطالبة جامعة جازان أو أي من فروعها بالتوظيف جراء الاستفادة من خدمات التعاون.
10- يلزم أن تكون الوثائق والمستندات المطلوبة بصيغة PDF.
11- سيتم إلغاء واستبعاد أي طلب غير مكتمل الشروط والضوابط أو اختلاف المعلومات المقدمة من خلال الموقع الالكتروني.
12- على المتقدم الاطلاع على قائمة التخصصات المطلوبة وتحديد التخصص المتوافق مع المؤهلات التي يحملها.
13- يتم التقديم على الطلب وتعبئة جميع الحقول ورفع كافة المستندات المطلوبة من خلال موقع الجامعة الالكتروني "عبر منصة الخدمات الالكترونية"
14- متابعة الطلب وذلك بالدخول على موقع الجامعة الإلكتروني " منصة الخدمات الالكترونية" بعد إغلاق التقديم والذي يتم تحديثه باستمرار حسب الإجراءات التي تتم على الطلب.
المستندات:
المستندات المطلوب إرفاقها مع الطلب:
1- صورة من المؤهلات العلمية.
2- صورة الهوية الشخصية.
3- السيرة الذاتية.
4- شهادات الخبرة إن وجدت.
5- موافقة جهة العمل (إن وجدت).
6- صورة من معادلات الشهادات من وزارة التعليم في حالة الحصول على المؤهل خارج المملكة.
7- صورة من تصنيف هيئة التخصصات الصحية لحملة الزمالات والبوردات وشهادات الاختصاص (الطبية).
التخصصات المطلوبة:
-صحة عامة.
-وبائيات.
-المعلوماتية الصحية.
-إدارة الخدمات الصحية.
-إدارة الجودة والأنظمة الصحية.
-تمريض.
-إدارة مكتبية.
-إدارة عامة.
-ترميم الآثار - الآثار اليونانية و الرومانية.
-إدارة أعمال.
-موارد بشرية.
-التسويق والتجارة الإلكترونية.
-المحاسبة.
-نظم المعلومات الإدارية.
-المالية والأعمال المصرفية.
-الهندسة الميكانيكية.
-الهندسة الكهربائية.
-الهندسة الكيميائية.
-هندسة معمارية.
-علاج طبيعي.
-التغذية الإكلينيكية.
-تقنية الأشعة التشخيصية.
-العلاج التنفسي.
-الإسعاف والطوارئ.
-أحياء.
-رياضيات.
-التصميم الداخلي.
-الشريعة (فقه، أصول الفقه).
-القانون العام (قانون دولي، قانون جنائي).
- القانون الخاص (التأمين، الملكية الفكرية).
الشروط العامة:
1- أن يقتصر التقديم على الحاصلين على درجتي الدكتوراه أو الماجستير فقط.
2- أن يكون متخرجا من جامعة سعودية، وفي حاله التخرج من جامعه غير سعودية فيجب ان تكون الشهادة معادلة لدى وزارة التعليم.
3- لا يقل التقدير عن جيد جداً في أي درجة علمية حصل عليها.
4- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك.
5- اجتياز معايير المفاضلة الأكاديمية للأقسام والكليات.
6- استيفاء أي متطلبات أخرى يراها القسم الأكاديمي والكلية.
7- القدرة على التعامل مع الأنظمة التعليمية الإلكترونية.
8- ألا يكون قد أخل بأي من واجبات الوظيفة التي يعمل بها أو قيد المساءلة أو صدر بحقه قرار تأديبي مخل بالآداب وبشرف المهنة و للمجلس العلمي التحقق من ذلك.
9- لا يحق للمتعاون أو المتعاونة مطالبة جامعة جازان أو أي من فروعها بالتوظيف جراء الاستفادة من خدمات التعاون.
10- يلزم أن تكون الوثائق والمستندات المطلوبة بصيغة PDF.
11- سيتم إلغاء واستبعاد أي طلب غير مكتمل الشروط والضوابط أو اختلاف المعلومات المقدمة من خلال الموقع الالكتروني.
12- على المتقدم الاطلاع على قائمة التخصصات المطلوبة وتحديد التخصص المتوافق مع المؤهلات التي يحملها.
13- يتم التقديم على الطلب وتعبئة جميع الحقول ورفع كافة المستندات المطلوبة من خلال موقع الجامعة الالكتروني "عبر منصة الخدمات الالكترونية"
14- متابعة الطلب وذلك بالدخول على موقع الجامعة الإلكتروني " منصة الخدمات الالكترونية" بعد إغلاق التقديم والذي يتم تحديثه باستمرار حسب الإجراءات التي تتم على الطلب.
المستندات:
المستندات المطلوب إرفاقها مع الطلب:
1- صورة من المؤهلات العلمية.
2- صورة الهوية الشخصية.
3- السيرة الذاتية.
4- شهادات الخبرة إن وجدت.
5- موافقة جهة العمل (إن وجدت).
6- صورة من معادلات الشهادات من وزارة التعليم في حالة الحصول على المؤهل خارج المملكة.
7- صورة من تصنيف هيئة التخصصات الصحية لحملة الزمالات والبوردات وشهادات الاختصاص (الطبية).
#جازان #الجنوبية #رجال #وظائف_نسائية #تعليمية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف باختصاصات صحية وإدارية للرجال النساء على برنامج التشغيل الطبي في جامعة جازان
» وظائف صحية وطبية للرجال والنساء عن طريق التعاقد على الكادر الصحي في جامعة جازان
» وظائف جديدة نسائية وللرجال لعدة تخصصات توفرها جامعة جازان
» جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن عن وظائف صحية وإدارية للنساء والرجال في الرياض
» وظائف صحية وهندسية وتقنية وإدارية وقانونية للجنسين في جامعة الأمام عبدالرحمن
» وظائف صحية وطبية للرجال والنساء عن طريق التعاقد على الكادر الصحي في جامعة جازان
» وظائف جديدة نسائية وللرجال لعدة تخصصات توفرها جامعة جازان
» جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن عن وظائف صحية وإدارية للنساء والرجال في الرياض
» وظائف صحية وهندسية وتقنية وإدارية وقانونية للجنسين في جامعة الأمام عبدالرحمن