وظائف إدارية شاغرة في مركز أرامكو لريادة الأعمال واعد في عدة مدن وظائف إدارية شاغرة في مركز أرامكو لريادة الأعمال واعد في عدة مدن Empty

تاريخ النشر 06 - 09 - 2022
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان مركز أرامكو لريادة الأعمال واعد عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في عدة مدن وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.

وظائف مركز أرامكو لريادة الأعمال واعد  :

مساعد الاستثمار:
المؤهل المطلوب: بكالوريوس تخصص المالية او المحاسبة
الحصول على خبرة تتراوح من 3 إلى 4 سنوات في المعاملات في مجال رأس المال الاستثماري أو الأسهم الخاصة أو الخدمات المصرفية الاستثمارية
من الافضل الحصول على ماجستير تخصص إدارة الأعمال
صاحب مهارات مالية وتحليلية قوية وإتقان النمذجة وجداول البيانات
مسئول تقديم الدعم داخل فريق الاستثمار ، والمساعدة في جميع جوانب دائرة الاستثمار وإدارة المحافظ.

مدير الاستثمار:
المؤهل المطلوب: بكالوريوس تخصص المالية او المحاسبة
الحصول على 8 سنوات خبرة في المعاملات في مجال رأس المال الاستثماري أو الأسهم الخاصة أو الخدمات المصرفية الاستثمارية
صاحب سجل حافل بالنجاح في تطوير علاقات طويلة الأمد مع العملاء وتقديم حلول لتحديات الأعمال
من الافضل الحصول على ماجستير تخصص إدارة الأعمال
الحصول على خبرة على المستوى التنفيذي لتقديم المشورة لإدارة المحافظ
مسئول عن قيادة الصفقات الاستثمارية الكبرى بالاضافة لجميع جوانب دائرة الاستثمار وإدارة المحافظ وتمثيل الشركة في مختلف المناسبات الهامة.

أخصائي المشتريات:
المؤهل المطلوب: بكالوريوس تخصص إدارة الأعمال او الإدارة أو الهندسة الصناعية
الحصول على 8 سنوات خبرة في مجالات ذات صلة
مسؤول عن جميع أنشطة التخطيط والتنفيذ والمشتريات ، بما في ذلك صياغة العقود وتنفيذها وإدارتها ، عن طريق تحليل التكاليف ، والتفاوض على تفاصيل العقود ، وتقديم الاستراتيجيات والحلول للمساعدة.

أخصائي العلاقات العامة:
المؤهل المطلوب: بكالوريوس تخصص الإدارة أو التسويق أو الدراسات الإعلامية أو الاتصالات أو التصميم الجرافيكي
الحصول على 5 سنوات خبرة في مجالات ذات صلة
مسئول عن تنظيم أنشطة العلاقات العامة والإشراف عليها وضمان التواصل الفعال مع أصحاب المصلحة ووسائل الإعلام والجمهور من خلال أداء العلاقات والأنشطة التسويقية.

أخصائي استشارات المخاطر والامتثال:
المؤهل المطلوب: بكالوريوس تخصص القانون
الحصول على 3 سنوات خبرة
مسؤول عن جميع الأمور المتعلقة بالمخاطر والامتثال للشركة.

محاسب أول:
المؤهل المطلوب: بكالوريوس تخصص المالية او المحاسبة
الحصول على 5 سنوات خبرة في مجالات ذات صلة
مسئول عن إعداد الحسابات وتحليل الأعمال والعمليات المحاسبية لدعم الأنشطة المالية للشركة.

#سكرتارية #إدارية_اشرافية #مالية #وظائف_نسائية #رجال #وظائف_الشرقية #الخبر #الدمام #الاحساء #الوسطى #وظائف_الرياض #الخرج #الوسطى #القصيم  #الغربية #وظائف_مكة  #الغربية #وظائف_جدة  #الغربية #الطائف  #الغربية #المدينة #ينبع  #تبوك  #الجنوبية #عسير #ابها #خميس_مشيط #الجنوبية #جازان

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية