وظائف ادارية شاغرة يعلنها فندق Grand Millennium تبوك

تاريخ النشر 12 - 10 - 2022
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

. أعلن فندق #Grand_Millennium أن وظائف ادارية متوفرة للرجال للعمل في مدينة تبوك، وفقًا للتفاصيل الواردة على موقعنا، ويتم سرد جميع الشروط وعملية التقديم لأي شخص مهتم بالتقديم ادناه :

وظائف ادارية شاغرة يعلنها فندق Grand Millennium Captu538

المسميات الوظيفية الشاغرة
مدير المكتب الأمامي

تفاصيل الوظيفة
- تطوير والتوصية وتنفيذ وإدارة الميزانية السنوية لقسم الغرف وخطة الأعمال / التسويق والتنبؤات والأهداف لتلبية / تجاوز توقعات الإدارة.
- ضمان الامتثال لجميع معايير الجودة للمكتب الأمامي وتطبيق السياسات والإجراءات باستمرار.
- العمل مع المحاسبة للمحافظة على مستويات حسابات القبض وتقليلها.
- تنفيذ إجراءات تنظيم الطوارئ والتدريب من خلال إدارة موظفي الأمن لضمان الحماية المناسبة لنزلاء الفندق والموظفين وأصول الشركة.
- الإشراف على الأنشطة ومستويات الخدمة لأقسام الكونسيرج والاتصالات ومكتب الاستقبال.
- مسؤول عن برنامج عضوية MY MILLENNIUM Preferred Guest والتأكد من أن جميع الضيوف الأعضاء معترف بهم بشكل مناسب ، ويفيون بجميع المعايير.

شروط الوظائف الخالية
- يتطلب مهارات تواصل جيدة ، شفهية وخطية.
- مطلوب معرفة ببرامج محاسبة الكمبيوتر ومهارات الرياضيات بالإضافة إلى قدرات تحليل الميزانية.
- يتطلب الإمساك ، والكتابة ، والوقوف ، والجلوس ، والمشي ، والحركات المتكررة ، والانحناء ، والتسلق ، والاستماع ، والقدرة على السمع ، والبصر.
#رجال #تبوك #مالية #إدارية_اشرافية #مطاعم_فنادق


البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف