18 وظيفة أكاديمية للنساء والرجال متوفرة في جامعة الإمام عبدالرحمن بن يفصل
- 19 - 10 - 2022
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #جامعة_الإمام_عبدالرحمن بن فيصل عن توفر 18 وظيفة أكاديمية بجرجة أستاذ مساعد محاضر للتعيين عليها في الكلية التطبيقية بالدمام، والقطيف وذلك حسب التفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:
المسميات الوظيفية
أستاذ مساعد – التأمين.
أستاذ مساعد -إدارة الموارد البشيرة.
أستاذ مساعد – التسويق الرقمي.
أستاذ مساعد – إدارة سلاسل الإمداد.
محاضر – التأمين.
محاضر – إدارة الموارد البشرية.
محاضر – التسويق.
محاضر – إدارة سلاسل الإمداد.
الشروط العامة
- أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من الجنسية السعودية.
- أن يكون حاصل على الدرجة العلمية المحددة للتخصص المرد التقديم عليه من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصي بها من قبل وزارة التعليم، على أن يرفق إثبات المعادلة من وزارة التعليم، وإرفاقها في نظام التوظيف.
- امتداد التخصص في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في ذات التخصص المراد التقديم عليه، وإرفاقها في نظام التوظيف.
- أن يكون المتقدم حاصل على تقدير جيد جدًا وما فوق في درجة البكالوريوس، وارفاقها في نظام التوظيف.
- إجادة اللغة الإنجليزية ويشترط تقديم ما يثبت في مستوى اللغة الإنجليزية بحيث لا يقل عن (6) في اختبار اللغة الإنجليزية IELTS او ما يعادلها.
- يشترط ان ينطبق على المتقدم شروط لائحة تعيين السعوديين في نظام مجلس التعليم العالي والجامعات ولوائحه ونظام المجلس العلمي بالجامعة على وظائف (أستاذ مساعد) ولائحة لجنة المحاضرين والمعيدين لوظائف (محاضر).
- أن يجتاز المقابلة الشخصية التي تجريها الكلية المختصة.
- الأفضلية في التوظيف لمن يحمل شهادة احترافية في مجال التخصص المطلوب.
التعليمات
1- التقديم على هذه الوظائف لا يعتبر ترشيحاً نهائياً.
2- على المتقدم الاطلاع أولاً على قائمة الوظائف المتوفرة وتحديد القسم والتخصص الذي يتوافق مع المؤهلات التي يحملها المتقدم.
3- بعد تحديد الوظيفة المناسبة للمتقدم يتم التقديم على الوظيفة بتعبئة النموذج المخصص لذلك من خلال البوابة الإلكترونية للتوظيف على موقع الجامعة الإلكتروني، وبعد استكمال تقديم الطلب يجب على المتقدم الدخول على صفحته الشخصية لرفع جميع المستندات المطلوبة.
4- على المتقدم متابعة طلبه من خلال موقع الجامعة فقط وذلك بالدخول من خلال رابط (متابعة الطلب) والذي سوف يتم تحديثه باستمرار حسب الإجراءات التي تتخذ على الطلب.
5- الوسيلة لإبلاغ المتقدمين بنتيجة حالة الطلب والمقابلات الشخصية للمرشحين تكون من خلال الكلية المختصة
6- تقديم أي معلومات غير صحيحة أو غير مطابقة سوف يؤدي إلى إلغاء الطلب تلقائياً.
موعد التقديم
يبدأ التقديم بمشيئة الله تعالى في يوم الأحد بتاريخ 27/3/1444 هجري الموافق لتاريخ 23/10/2022 ميلادي، ويستمر لغاية يوم الثلاثاء بتاريخ 7/4/1444 هجري الموافق لتاريخ 1/11/2022 ميلادي.
#الدمام #القطيف #وظائف_الشرقية #رجال #وظائف_نسائية #تعليمية
المسميات الوظيفية
أستاذ مساعد – التأمين.
أستاذ مساعد -إدارة الموارد البشيرة.
أستاذ مساعد – التسويق الرقمي.
أستاذ مساعد – إدارة سلاسل الإمداد.
محاضر – التأمين.
محاضر – إدارة الموارد البشرية.
محاضر – التسويق.
محاضر – إدارة سلاسل الإمداد.
الشروط العامة
- أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من الجنسية السعودية.
- أن يكون حاصل على الدرجة العلمية المحددة للتخصص المرد التقديم عليه من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصي بها من قبل وزارة التعليم، على أن يرفق إثبات المعادلة من وزارة التعليم، وإرفاقها في نظام التوظيف.
- امتداد التخصص في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في ذات التخصص المراد التقديم عليه، وإرفاقها في نظام التوظيف.
- أن يكون المتقدم حاصل على تقدير جيد جدًا وما فوق في درجة البكالوريوس، وارفاقها في نظام التوظيف.
- إجادة اللغة الإنجليزية ويشترط تقديم ما يثبت في مستوى اللغة الإنجليزية بحيث لا يقل عن (6) في اختبار اللغة الإنجليزية IELTS او ما يعادلها.
- يشترط ان ينطبق على المتقدم شروط لائحة تعيين السعوديين في نظام مجلس التعليم العالي والجامعات ولوائحه ونظام المجلس العلمي بالجامعة على وظائف (أستاذ مساعد) ولائحة لجنة المحاضرين والمعيدين لوظائف (محاضر).
- أن يجتاز المقابلة الشخصية التي تجريها الكلية المختصة.
- الأفضلية في التوظيف لمن يحمل شهادة احترافية في مجال التخصص المطلوب.
التعليمات
1- التقديم على هذه الوظائف لا يعتبر ترشيحاً نهائياً.
2- على المتقدم الاطلاع أولاً على قائمة الوظائف المتوفرة وتحديد القسم والتخصص الذي يتوافق مع المؤهلات التي يحملها المتقدم.
3- بعد تحديد الوظيفة المناسبة للمتقدم يتم التقديم على الوظيفة بتعبئة النموذج المخصص لذلك من خلال البوابة الإلكترونية للتوظيف على موقع الجامعة الإلكتروني، وبعد استكمال تقديم الطلب يجب على المتقدم الدخول على صفحته الشخصية لرفع جميع المستندات المطلوبة.
4- على المتقدم متابعة طلبه من خلال موقع الجامعة فقط وذلك بالدخول من خلال رابط (متابعة الطلب) والذي سوف يتم تحديثه باستمرار حسب الإجراءات التي تتخذ على الطلب.
5- الوسيلة لإبلاغ المتقدمين بنتيجة حالة الطلب والمقابلات الشخصية للمرشحين تكون من خلال الكلية المختصة
6- تقديم أي معلومات غير صحيحة أو غير مطابقة سوف يؤدي إلى إلغاء الطلب تلقائياً.
موعد التقديم
يبدأ التقديم بمشيئة الله تعالى في يوم الأحد بتاريخ 27/3/1444 هجري الموافق لتاريخ 23/10/2022 ميلادي، ويستمر لغاية يوم الثلاثاء بتاريخ 7/4/1444 هجري الموافق لتاريخ 1/11/2022 ميلادي.
#الدمام #القطيف #وظائف_الشرقية #رجال #وظائف_نسائية #تعليمية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» جامعة الإمام عبدالرحمن تعلن عن 653 وظيفة للنساء والرجال على برنامج التشغيل الذاتي
» 37 وظيفة أكاديمية بدرجة معلم ممارس للجنسين في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
» 119 وظيفة للنساء والرجال عبر المسابقة الوظيفية في جامعة الإمام عبدالرحمن
» 119 وظيفة للنساء والرجال عبر المسابقة الوظيفية في جامعة الإمام عبدالرحمن
» 23 وظيفة أمنية للكفاءة وما فوق متوفرة في جامعة الإمام عبدالرحمن
» 37 وظيفة أكاديمية بدرجة معلم ممارس للجنسين في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
» 119 وظيفة للنساء والرجال عبر المسابقة الوظيفية في جامعة الإمام عبدالرحمن
» 119 وظيفة للنساء والرجال عبر المسابقة الوظيفية في جامعة الإمام عبدالرحمن
» 23 وظيفة أمنية للكفاءة وما فوق متوفرة في جامعة الإمام عبدالرحمن