فرص وظيفية بعدة مجالات للنساء والرجال في شركة تكافل الراجحي الرياض

تاريخ النشر 21 - 11 - 2022
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

تعلن #شركة_تكافل_الراجحي عبر موقع التوظيف (لينكد إن) عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل في مدينة الرياض، ولكن اشترطت أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من الجنسية السعودية، وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:

فرص وظيفية بعدة مجالات للنساء والرجال في شركة تكافل الراجحي <a href=فرص وظيفية بعدة مجالات للنساء والرجال في شركة تكافل الراجحي D_dio_10" />

المسميات الوظيفية الشاغرة وشروطها
محاسب
- من حملة شهادة البكالوريوس في المحاسبة، أو ما يعادلها.
- لا يشترط الخبرة السابقة.

مساعد مدير التدقيق الداخلي
- من حملة شهادة البكالوريوس في المحاسبة، أو إدارة الأعمال، أو أي مجال آخر ذو صلة.
- 4 أعوام من الخبرة بمجال ذو صلة.
- إتقان اللغة الإنجليزية.
- مهارات جيدة في الحاسب الآلي.

مساعد مدير حسابات المبيعات
- من حملة شهادة البكالوريوس في التأمين، أو التخصص ذو الصلة.
- خبرة سابقة بمجال العمل.
- جيد في الكتابة الإنجليزية واللفظية.

مدير مساعد مشروعات
- حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية، أو أعمال مرتبطة بتكنولوجيا المعلومات.
- عامان خبرة في إدارة المشاريع.
- إجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة.
- مهارات جيدة في برامج مايكروسوفت أوفيس إكسل، وباوربوينت.

مدير مساعد أمن المعلومات
- من حملة شهادة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر، أو أمن المعلومات.
- 4 أعوام من الخبرة في مجال أمن المعلومات بمجال ذو صلة.
- اتقان برنامج إكسل وباوربوينت ومعرفة الإحصاء، وجمع البيانات، والتحليل، وعرض البيانات.
- اتقان اللغة الإنجليزية.

موعد التقديم
التقديم متاح الآن فقد بدأ اليوم الاثنين بتاريخ 27/4/1444 هجري الموافق لتاريخ 21/11/2022 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

#وظائف_الرياض #مالية #إدارية_اشرافية #كمبيوتر #هندسية_فنية


البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية