جامعة سليمان الراجحي توفر وظائف سكرتارية للنساء والرجال
- 14 - 12 - 2022
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #جامعة_سليمان_الراجحي عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظائف جديدة من أجل العمل بمدينة القصيم وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.
المسميات الوظيفية الشاغرة
سكرتير – للنساء والرجال – في القصيم.
شروط الوظائف الخالية
- درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية أو الأعمال.
- 2- 4 سنوات من الخبرة كسكرتير أو مساعد إداري.
- إتقان اللغة الإنجليزية في الكتابة والتحدث.
- مهارات ممتازة في حل المشكلات والتحليل.
- معرفة قوية بمختلف برامج MS Office والبرامج المختلفة.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 20/05/1444 هجري الموافق لتاريخ 14/12/2022 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.
#القصيم #سكرتارية
المسميات الوظيفية الشاغرة
سكرتير – للنساء والرجال – في القصيم.
شروط الوظائف الخالية
- درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية أو الأعمال.
- 2- 4 سنوات من الخبرة كسكرتير أو مساعد إداري.
- إتقان اللغة الإنجليزية في الكتابة والتحدث.
- مهارات ممتازة في حل المشكلات والتحليل.
- معرفة قوية بمختلف برامج MS Office والبرامج المختلفة.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 20/05/1444 هجري الموافق لتاريخ 14/12/2022 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.
#القصيم #سكرتارية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» جامعة سليمان الراجحي توفر وظائف تقنية للنساء والرجال
» وظائف تقنية للنساء والرجال في جامعة سليمان الراجحي
» وظائف تعليمية للنساء والرجال توفرها جامعة سليمان الراجحي
» وظائف إدارية بمجال التوظيف للنساء والرجال في جامعة سليمان الراجحي
» شركة الراجحي المتحدة للعقارات توفر وظائف سكرتارية للنساء والرجال
» وظائف تقنية للنساء والرجال في جامعة سليمان الراجحي
» وظائف تعليمية للنساء والرجال توفرها جامعة سليمان الراجحي
» وظائف إدارية بمجال التوظيف للنساء والرجال في جامعة سليمان الراجحي
» شركة الراجحي المتحدة للعقارات توفر وظائف سكرتارية للنساء والرجال