الشركة العالمية للتجارة وتقنية المعلومات توفر وظائف سكرتارية جديدة للنساء والرجال
- 15 - 12 - 2022
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #الشركة_العالمية_للتجارة_وتقنية_المعلومات عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظائف جديدة من أجل العمل بمدينة الرياض وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.
المسميات الوظيفية الشاغرة
سكرتير – للنساء والرجال – في الرياض.
شروط الوظائف الخالية
- مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة.
- طلاقة في اللغة الإنجليزية.
- الجنسية السعودية.
- شهادة في دعم تكنولوجيا المعلومات أو أي مجال ذي صلة.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الخميس بتاريخ 21/05/1444 هجري الموافق لتاريخ 15/12/2022 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.
#وظائف_الرياض #سكرتارية
المسميات الوظيفية الشاغرة
سكرتير – للنساء والرجال – في الرياض.
شروط الوظائف الخالية
- مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة.
- طلاقة في اللغة الإنجليزية.
- الجنسية السعودية.
- شهادة في دعم تكنولوجيا المعلومات أو أي مجال ذي صلة.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الخميس بتاريخ 21/05/1444 هجري الموافق لتاريخ 15/12/2022 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.
#وظائف_الرياض #سكرتارية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» شركة صاري للاتصالات وتقنية المعلومات توفر وظائف سكرتارية جديدة للنساء والرجال
» تقديم وظائف الشركة العالمية للتجارة وتقنية المعلومات
» الشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونياً (تبادل) توفر وظائف إدارية جديدة للنساء والرجال
» الشركة العالمية للنظم والتصميم توفر وظائف إدارية وتقنية ومالية للنساء والرجال
» شركة النفيسة العالمية لتقنية المعلومات توفر وظائف إدارية جديدة للنساء والرجال
» تقديم وظائف الشركة العالمية للتجارة وتقنية المعلومات
» الشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونياً (تبادل) توفر وظائف إدارية جديدة للنساء والرجال
» الشركة العالمية للنظم والتصميم توفر وظائف إدارية وتقنية ومالية للنساء والرجال
» شركة النفيسة العالمية لتقنية المعلومات توفر وظائف إدارية جديدة للنساء والرجال