توظيف أخصائيين موارد بشرية رجال ونساء ببرنامج يسر للتعاملات الإلكترونية بالرياض الرياض

تاريخ النشر 10 - 07 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان برنامج يسر للتعاملات الإلكترونية عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في الرياض وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.

توظيف أخصائيين موارد بشرية رجال ونساء ببرنامج يسر للتعاملات الإلكترونية بالرياض  Yosr20

وظائف برنامج يسر للتعاملات الإلكترونية  1441:
أخصائي موارد بشرية.

وصف التدريب:
القيام بأعمال المساعد الاداري ايضاً القيام بمتابعة جميع الاعمال الإدارية بإدارة اللجان والمراسم، والتوثيق والمتابعة لجميه المهام والتوصيات .

المهام التدريبية:
متابعة إميلات البريد الالكتروني والمخاطبات الإدارية الواردة والصادرة.تسجيل بيانات اللجان والمعاملات التي ترد للإدارة (الواردة والصادرة) في النظام الالكتروني. متابعة عرض كافة المعاملات على صاحب الصلاحية للتوجيه بشأنها.، متابعة ومراسلة جميع الجهات ذات العلاقة المعنية بأعمال اللجان والمجالس والتنسيق معهم لأخذ كافة البيانات والمعلومات. القيام بكافة أعمال النسخ والطباعة والتسجيل وبسرية تامه. متابعة التوصيات الوارد للبرنامج والتنسيق مع الجميع لإتمام مهام تلك التوصيات. مراجعة وتسجيل كل ما يتم حول اعمال اللجان، والتأكد من استلام المحاضر والافادات. مراجعة البيانات بشكل دوري والتأكد من مخرجاتها بشكل صحيح. عمل ملخص للأعمال المنجزة والتي في طور الإنجاز لصاحب الصلاحية، ورفع تقرير بذلك عند الطلب. التواصل مع الإدارات المعنية في كل ما يخص عمل اللجان. ،متابعة حفظ المعاملات في صفحة خاص على بوابة يسر الداخلية مع المختص وتوخي السرية.

#وظائف_نسائية #رجال #وظائف_الرياض #إدارة_إدارة_اعمال

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية