توظيف أخصائيين موارد بشرية رجال ونساء ببرنامج يسر للتعاملات الإلكترونية بالرياض
- 10 - 07 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان برنامج يسر للتعاملات الإلكترونية عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في الرياض وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.
وظائف برنامج يسر للتعاملات الإلكترونية 1441:
أخصائي موارد بشرية.
وصف التدريب:
القيام بأعمال المساعد الاداري ايضاً القيام بمتابعة جميع الاعمال الإدارية بإدارة اللجان والمراسم، والتوثيق والمتابعة لجميه المهام والتوصيات .
المهام التدريبية:
متابعة إميلات البريد الالكتروني والمخاطبات الإدارية الواردة والصادرة.تسجيل بيانات اللجان والمعاملات التي ترد للإدارة (الواردة والصادرة) في النظام الالكتروني. متابعة عرض كافة المعاملات على صاحب الصلاحية للتوجيه بشأنها.، متابعة ومراسلة جميع الجهات ذات العلاقة المعنية بأعمال اللجان والمجالس والتنسيق معهم لأخذ كافة البيانات والمعلومات. القيام بكافة أعمال النسخ والطباعة والتسجيل وبسرية تامه. متابعة التوصيات الوارد للبرنامج والتنسيق مع الجميع لإتمام مهام تلك التوصيات. مراجعة وتسجيل كل ما يتم حول اعمال اللجان، والتأكد من استلام المحاضر والافادات. مراجعة البيانات بشكل دوري والتأكد من مخرجاتها بشكل صحيح. عمل ملخص للأعمال المنجزة والتي في طور الإنجاز لصاحب الصلاحية، ورفع تقرير بذلك عند الطلب. التواصل مع الإدارات المعنية في كل ما يخص عمل اللجان. ،متابعة حفظ المعاملات في صفحة خاص على بوابة يسر الداخلية مع المختص وتوخي السرية.
#وظائف_نسائية #رجال #وظائف_الرياض #إدارة_إدارة_اعمال
وظائف برنامج يسر للتعاملات الإلكترونية 1441:
أخصائي موارد بشرية.
وصف التدريب:
القيام بأعمال المساعد الاداري ايضاً القيام بمتابعة جميع الاعمال الإدارية بإدارة اللجان والمراسم، والتوثيق والمتابعة لجميه المهام والتوصيات .
المهام التدريبية:
متابعة إميلات البريد الالكتروني والمخاطبات الإدارية الواردة والصادرة.تسجيل بيانات اللجان والمعاملات التي ترد للإدارة (الواردة والصادرة) في النظام الالكتروني. متابعة عرض كافة المعاملات على صاحب الصلاحية للتوجيه بشأنها.، متابعة ومراسلة جميع الجهات ذات العلاقة المعنية بأعمال اللجان والمجالس والتنسيق معهم لأخذ كافة البيانات والمعلومات. القيام بكافة أعمال النسخ والطباعة والتسجيل وبسرية تامه. متابعة التوصيات الوارد للبرنامج والتنسيق مع الجميع لإتمام مهام تلك التوصيات. مراجعة وتسجيل كل ما يتم حول اعمال اللجان، والتأكد من استلام المحاضر والافادات. مراجعة البيانات بشكل دوري والتأكد من مخرجاتها بشكل صحيح. عمل ملخص للأعمال المنجزة والتي في طور الإنجاز لصاحب الصلاحية، ورفع تقرير بذلك عند الطلب. التواصل مع الإدارات المعنية في كل ما يخص عمل اللجان. ،متابعة حفظ المعاملات في صفحة خاص على بوابة يسر الداخلية مع المختص وتوخي السرية.
#وظائف_نسائية #رجال #وظائف_الرياض #إدارة_إدارة_اعمال
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» شركة نيوم: توظيف أخصائيين موارد بشرية رجال ونساء بالرياض
» توظيف أخصائيين أمن بيانات رجال ونساء ببرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية يسر
» توظيف أخصائيين موارد بشرية رجال ونساء في سلسلة مطاعم ليتل سيزرز بالرياض
» توظيف أخصائيين موارد بشرية رجال ونساء في شركة الأعمال الأولى للشحن براتب 4000
» توظيف أخصائيين موارد بشرية رجال ونساء في شركة مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية
» توظيف أخصائيين أمن بيانات رجال ونساء ببرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية يسر
» توظيف أخصائيين موارد بشرية رجال ونساء في سلسلة مطاعم ليتل سيزرز بالرياض
» توظيف أخصائيين موارد بشرية رجال ونساء في شركة الأعمال الأولى للشحن براتب 4000
» توظيف أخصائيين موارد بشرية رجال ونساء في شركة مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية