وظائف نسائية إدارية براتب 4000 في مكتب بوابة العالم للاستقدام
- 15 - 07 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
يعلن مكتب بوابة العالم للاستقدام عبر عقد قصير الأجل، ومن خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات عن توفر وظيفة نسائية للعمل في المكتب بمدينة الرياض وفق المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.
المسميات الوظيفية الشاغرة
وظيفة أخصائي موارد بشرية.
شروط ومتطلبات التوظيف
أن تكون المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في العلوم الإدارية اختصاص إدارة الأعمال، أو ما يعادلها.
اللغة الإنجليزية المتقدمة.
مميزات العمل
راتب 4000 ريال شهرياً.
تأمين طبي.
مواعيد التقديم
سيبدأ التقديم بمشيئة الله تعالى يوم الثلاثاء بتاريخ 23/11/1441 هجري، ويستمر لغاية تاريخ 23/12/1441 هجري.
المسميات الوظيفية الشاغرة
وظيفة أخصائي موارد بشرية.
شروط ومتطلبات التوظيف
أن تكون المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في العلوم الإدارية اختصاص إدارة الأعمال، أو ما يعادلها.
اللغة الإنجليزية المتقدمة.
مميزات العمل
راتب 4000 ريال شهرياً.
تأمين طبي.
مواعيد التقديم
سيبدأ التقديم بمشيئة الله تعالى يوم الثلاثاء بتاريخ 23/11/1441 هجري، ويستمر لغاية تاريخ 23/12/1441 هجري.
#وظائف_الرياض #وظائف_نسائية #إدارة_إدارة_اعمال
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» 7 وظائف نسائية إدارية براتب 4000 في مكتب بوابة العالم للاستقدام
» مكتب بوابة العالم للاستقدام يوفر وظائف نسائية إدارية براتب 4000
» وظائف نسائية جديدة براتب 4000 في مكتب بوابة العالم للاستقدام
» وظائف نسائية جديدة براتب 4000 يعلن عنها مكتب بوابة العالم للاستقدام
» مكتب بوابة العالم للاستقدام: وظائف إدارية للنساء براتب 4000 في الرياض
» مكتب بوابة العالم للاستقدام يوفر وظائف نسائية إدارية براتب 4000
» وظائف نسائية جديدة براتب 4000 في مكتب بوابة العالم للاستقدام
» وظائف نسائية جديدة براتب 4000 يعلن عنها مكتب بوابة العالم للاستقدام
» مكتب بوابة العالم للاستقدام: وظائف إدارية للنساء براتب 4000 في الرياض