بنك الخليج الدولي يعلن عن توفر وظائف إدارية للنساء والرجال
- 15 - 07 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
يعلن بنك الخليج الدولي عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع له في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظيفة شاغرة لحملة شهادة البكالوريوس، للعمل في البنك في المنطقة الشرقية، وذلك حسب باقي التفاصيل المبينة في الأسطر التالية.
المسميات الوظيفية الشاغرة
وظيفة استشاري المشتريات.
شروط ومتطلبات التوظيف
من حملة شهادة البكالوريوس في اختصاص المحاسبة، أو ما يعادلها.
الخبرة التي لا تقل عن 5 أعوام بمجال مشتريات تقنية المعلومات، ويفضل أن يكون ذلك بالقطاع المصرفي.
شهادات مهنية CPSM CIPS.
مهارات التواصل بالتحدث والكتابة.
مهارات الحاسب الآلي.
مواعيد التقديم
سيبدأ التقديم بمشيئة الله تعالى يوم الثلاثاء بتاريخ 23/11/1441 هجري، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.
المسميات الوظيفية الشاغرة
وظيفة استشاري المشتريات.
شروط ومتطلبات التوظيف
من حملة شهادة البكالوريوس في اختصاص المحاسبة، أو ما يعادلها.
الخبرة التي لا تقل عن 5 أعوام بمجال مشتريات تقنية المعلومات، ويفضل أن يكون ذلك بالقطاع المصرفي.
شهادات مهنية CPSM CIPS.
مهارات التواصل بالتحدث والكتابة.
مهارات الحاسب الآلي.
مواعيد التقديم
سيبدأ التقديم بمشيئة الله تعالى يوم الثلاثاء بتاريخ 23/11/1441 هجري، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.
#وظائف_الشرقية #رجال #وظائف_نسائية #إدارة_إدارة_اعمال #محاسبة_مالية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف إدارية ومالية للنساء والرجال يعلن عنها بنك الخليج الدولي
» وظائف إدارية جديدة للنساء والرجال يعلن عنها بنك الخليج الدولي في الرياض
» بنك الخليج الدولي توفر وظائف إدارية بمجال الحسابات للنساء والرجال
» بنك الخليج الدولي يعلن عن وظائف تقنية جديدة للنساء والرجال
» بنك الخليج الدولي يعلن عن برنامج تدريب على رأس العمل للنساء والرجال
» وظائف إدارية جديدة للنساء والرجال يعلن عنها بنك الخليج الدولي في الرياض
» بنك الخليج الدولي توفر وظائف إدارية بمجال الحسابات للنساء والرجال
» بنك الخليج الدولي يعلن عن وظائف تقنية جديدة للنساء والرجال
» بنك الخليج الدولي يعلن عن برنامج تدريب على رأس العمل للنساء والرجال