وظائف خدمة عملاء بمركز الاتصال للجنسين في شركة وثاق القابضة
- 27 - 03 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #شركة_وثاق_القابضة عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظائف جديدة من أجل العمل بمدينة الرياض وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.
المسميات الوظيفية الشاغرة
أخصائي مركز الاتصال – للنساء والرجال – في الرياض.
شروط الوظائف الخالية
- تحقيق المهمة المتمثلة في تقديم خدمة عملاء احترافية ودقيقة في الوقت المناسب لعملائنا.
- ينطبق التنسيق المباشر مع العملاء لمساعدتهم في أي أسئلة أو مشكلات تنشأ عن استخدامهم لخدماتنا.
- تزويد العملاء بتوصيات وإجراءات فائقة.
- استخدم مجموعة متنوعة من أدوات البرامج للتنقل بين حسابات العملاء، والبحث عن السياسات ومراجعتها، وإيصال الحلول الفعالة.
- تحديد الأولويات وتحقيق المهام المتعددة وتحديد المواعيد النهائية والوفاء بها.
- إنشاء قناة اتصال سلسة مع الإدارات المختلفة لحل مشاكل العملاء وطلباتهم عند الحاجة بطريقة احترافية للغاية.
- تطبيق مفهوم FCR على جميع استفسارات العملاء. التعامل مع جميع شكاوى العملاء والاحتفاظ بها داخل اتفاقية مستوى الخدمة (SLA).
- تطبيق معايير عالية الجودة لخدمة العملاء للعملاء من خلال تجاوز جميع عتبة KPI
- استخدام مهارات التفاوض المطلوبة عند الحاجة.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الاثنين بتاريخ 05/09/1444 هجري الموافق لتاريخ 27/03/2023 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.
#وظائف_الرياض #استقبال_خدمة_عملاء
المسميات الوظيفية الشاغرة
أخصائي مركز الاتصال – للنساء والرجال – في الرياض.
شروط الوظائف الخالية
- تحقيق المهمة المتمثلة في تقديم خدمة عملاء احترافية ودقيقة في الوقت المناسب لعملائنا.
- ينطبق التنسيق المباشر مع العملاء لمساعدتهم في أي أسئلة أو مشكلات تنشأ عن استخدامهم لخدماتنا.
- تزويد العملاء بتوصيات وإجراءات فائقة.
- استخدم مجموعة متنوعة من أدوات البرامج للتنقل بين حسابات العملاء، والبحث عن السياسات ومراجعتها، وإيصال الحلول الفعالة.
- تحديد الأولويات وتحقيق المهام المتعددة وتحديد المواعيد النهائية والوفاء بها.
- إنشاء قناة اتصال سلسة مع الإدارات المختلفة لحل مشاكل العملاء وطلباتهم عند الحاجة بطريقة احترافية للغاية.
- تطبيق مفهوم FCR على جميع استفسارات العملاء. التعامل مع جميع شكاوى العملاء والاحتفاظ بها داخل اتفاقية مستوى الخدمة (SLA).
- تطبيق معايير عالية الجودة لخدمة العملاء للعملاء من خلال تجاوز جميع عتبة KPI
- استخدام مهارات التفاوض المطلوبة عند الحاجة.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الاثنين بتاريخ 05/09/1444 هجري الموافق لتاريخ 27/03/2023 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.
#وظائف_الرياض #استقبال_خدمة_عملاء
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال