جامعة الملك عبدالله للعلم تطلق برنامج لتطوير الخريجين بمزايا تنافسية  جامعة الملك عبدالله للعلم تطلق برنامج لتطوير الخريجين بمزايا تنافسية Empty

تاريخ النشر 25 - 04 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

تعلن #جامعة_الملك_عبدالله للعلوم والتقنية عن بدء التقديم في برنامج (ارتقاء) لتوير الخريجين والخريجات وتدريبهم على رأس العمل في جميع التخصصات مع مكافأة مالية شهريًا والعديد من المزايا التنافسية الأخرى للمتدربين، حسب التفاصيل والشروط التالية:

مسمى البرنامج
برنامج ارتقاء لعام 2023/2024 ميلادي.

لمحة عن البرنامج
برنامج "إرتقا - Elevate"، هو برنامج تدريبي (على رأس العمل) تم تصميمه ليكون بمثابة مسرع وظيفي للخريجين والخريجات، حيث يهدف إلى بناء مهارات وقدرات خريجي الجامعات السعوديين وإكسابهم الخبرة اللازمة وإعدادهم لسوق العمل، حيث ستكون رحلة تدريبية عملية مع جامعة الملك عبدالله، لمدة (9 - 12 شهر) في مختلف أقسام وإدارات جامعة الملك عبدالله، مما يتيح للمشاركين في البرنامج الفرصة لتجربة بيئة عمل احترافية ومتعددة الأوجه تشمل: (التدريب المهني والتقني، المشاركة  في تحديات تدريبية مختلفة، تنمية المهارات القيادية، التوجيه والإرشاد الفعال، التعلم من خبراء جامعة الملك عبدالله) والمزيد.

المسارات التدريبية والتخصصات:

1- مسار التخصصات التعليمية (Elevate Education):

- كافة التخصصات التعليمية والتربوية.
- كافة التخصصات الادبية والنظرية.
- تخصصات الأداب واللغات.

2- مسار التخصصات الأعمال (Elevate Business):

- كافة التخصصات الإدارية والمالية والقانونية.
- كافة تخصصات الحاسب وتقنية المعلومات.
- كافة التخصصات الهندسية والفنية.
- تخصصات العلوم الصحية والبحرية، وغيرها.

المميزات:
- راتب شهري تنافسي.
- تدريب عملي وظيفي (على رأس العمل) لمدة (9 - 12) أشهر.
- توفير السكن داخل الحرم الجامعي.
- تأمين المواصلات والتنقلات.
- إجازات سنوية ورسمية مدفوعة.
- تأمين طبي مميز.
- التسجيل في التأمينات الاجتماعية.
- بيئة عمل احترافية.
- مسرع وظيفي للخريجين والخريجات.
- تنمية المهارات والإعداد لسوق العمل.
- وصول غير محدود (مجاني) للمرافق الترفيهية بجامعة الملك عبدالله مثل الصالات الرياضية والمراكز الرياضية وحمامات السباحة وما إلى ذلك.



شروط التقديم:
1- أن يكون المتقدم/ـة سعودي الجنسية.
2- درجة (البكالوريوس / الماجستير) في كافة التخصصات أعلاه وما يعادلها.
3- مهارات اتصال ممتازة الكتابية والشفوية.
4- مهارات حاسوبية قوية مع إتقان تطبيقات Microsoft (PowerPoint ، Word ، Excel).
5- يجيد اللغة الإنجليزية.

#وظائف_الشرقية #الخبر #الدمام #الاحساء #الوسطى #وظائف_الرياض #الخرج #القصيم #الغربية #وظائف_مكة #وظائف_جدة #الطائف #المدينة #ينبع #تبوك #الشمالية #الجنوبية #عسير #ابها #خميس_مشيط #جازان #دورات_تدريبية



البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف