شركة ميا أرابيا MIA Arabia توفر وظائف هندسية جديدة للنساء والرجال
- 18 - 07 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن شركة ميا أرابيا MIA Arabia عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظيفة هندسية للنساء والرجال للعمل في الشركة بمدينة الخبر وفق المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.
المسميات الوظيفية الشاغرة
وظيفة مهندس مراقبة المشروع.
شروط الوظائف الشاغرة
شهادة في الهندسة المدنية بخبرة 7 سنوات تتعلق بإدارة التكاليف وإعداد المطالبات و / أو المراجعة مع جدولة قوية ومعرفة بريمافيرا P6 المعلقة.
يجب أن يكون المرشح في المملكة العربية السعودية مع توافر النقل المحلي
مواعيد التقديم
التقديم حالياً متاحاً فقد بدأ اليوم السبت بتاريخ 18/7/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.
المسميات الوظيفية الشاغرة
وظيفة مهندس مراقبة المشروع.
شروط الوظائف الشاغرة
شهادة في الهندسة المدنية بخبرة 7 سنوات تتعلق بإدارة التكاليف وإعداد المطالبات و / أو المراجعة مع جدولة قوية ومعرفة بريمافيرا P6 المعلقة.
يجب أن يكون المرشح في المملكة العربية السعودية مع توافر النقل المحلي
مواعيد التقديم
التقديم حالياً متاحاً فقد بدأ اليوم السبت بتاريخ 18/7/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.
#الخبر #وظائف_الشرقية #رجال #وظائف_نسائية #هندسة
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» تقديم وظائف شركة ميا أرابيا MIA Arabia
» شركة بوبا العربية Bupa Arabia توفر وظائف إدارية جديدة للنساء والرجال
» شركة أرابيا كافيه تفتح باب التوظيف للنساء والرجال في 9 مدن بالمملكة
» شركة لاندمارك العربية Landmark Arabia توفر وظائف إدارية ومالية للنساء والرجال
» شركة لاند مارك العربية Landmark Arabia توفر وظائف إدارية للنساء والرجال
» شركة بوبا العربية Bupa Arabia توفر وظائف إدارية جديدة للنساء والرجال
» شركة أرابيا كافيه تفتح باب التوظيف للنساء والرجال في 9 مدن بالمملكة
» شركة لاندمارك العربية Landmark Arabia توفر وظائف إدارية ومالية للنساء والرجال
» شركة لاند مارك العربية Landmark Arabia توفر وظائف إدارية للنساء والرجال