الديوان الملكي (مركز دعم اتخاذ القرار) يعلن عن برنامج تطوير الخريجين عام 2023م الرياض

تاريخ النشر 17 - 06 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

يعلن #مركز_دعم_اتخاذ_القرار وهو مركز حكومي مرتبط تنظيميًا بالديوان الملكي عن بدء التقديم في برنامج تطوير الخريجين لعام 2023 ميلادي في الرياض لحديثي وحديثات التخرج من حملة البكالوريوس أو الماجستير في مختلف التخصصات وذلك حسب التفاصيل المبينة في الأسطر التالية:

التخصصات المطلوبة:
1- مسار السياسات العامة:
- الإدارة العامة.
- الاقتصاد.
- إدارة الأعمال.
- العلاقات الدولية.
- العلوم السياسية.
- الهندسة.
- المحاسبة.
- القانون.
- الموارد البشرية.

2- مسار الاقتصاد التطبيقي:
- الاقتصاد.
- إدارة مالية.
- الاقتصاد القياسي.
- الاقتصاد التجريبي التطبيقي.
- الأساليب الكمية.
- الرياضيات.
- الرياضيات الاكتوارية.
- الإحصاء.
- الهندسة.

3- مسار العلوم الاجتماعية والسلوكية:
- علم النفس.
- علم الاجتماع.
- علم الاقتصاد السلوكي.
- الاقتصاد.
- العلوم السياسية.
- العلاقات الدولية.

4- مسار إدارة البيانات:
- علم وهندسة البيانات.
- هيكلة البيانات.
- علم البيانات الضخمة.
- تقنية المعلومات.
- تكنولوجيا قواعد البيانات.
- الذكاء الاصطناعي.
- الإحصاء.
- الهندسة.
- المحاسبة.

نبذة عن التدريب:
- يقدم البرنامج تدريب مكثف على مدار 10 أشهر يشمل مرحلتين:
- 4 أشهر التدريب الأكاديمي.
- 6 أشهر التدريب المهني


المزايا:
1- مكافأة شهرية.
2- تأمين طبي للمتدرب.
3- عدد (18) يوم إجازة.
4- شهادة إتمام حضور البرنامج.

أين سيعقد البرنامج؟
- سيعقد البرنامج في مدينة الرياض وسيتضمن تدريب أكاديمي (حضوري في مدينة الرياض وعن بعد)، وأيضا تدريب على رأس العمل في مدينة الرياض.

موعد التقديم
التقديم متاح الآن فقد بدأ يوم الخميس بتاريخ 26/11/1444 هجري الموافق لتاريخ 15/6/2023 ميلادي، ويستمر لغاية يوم الخميس بتاريخ 18/12/1444 هجري الموافق لتاريخ 6/7/2023 ميلادي.

#وظائف_الرياض #تدريب_منتهي_بالتوظيف



البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية