شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية توفر وظائف إدارية جديدة للنساء والرجال
- 22 - 07 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #شركة_خدمات_الملاحة_الجوية السعودية عبر موقعها الإلكتروني بوابة التوظيف عن توفر وظائف بصفة مساعد إداري لا تشترط الخبرة، وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:
المسميات الوظيفية الشاغرة
مساعد إداري تنفيذي.
الشروط
1- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، الإدارة المكتبية، الإدارة العامة، اللغة الإنجليزية) أو ما يعادلها.
2- لا يُشترط وجود خبرة سابقة.
المهام الوظيفية
1- جدولة وتنظيم متطلبات السفر، بما في ذلك الإقامة وترتيبات التأشيرة ووسائل النقل وجداول الرحلات والمواقع.
2- توفير الخدمات الإدارية للتنفيذي المعيّن، بما في ذلك صياغة وإرسال البريد الإلكتروني، وتسجيل محاضر الاجتماعات، وإعداد وصياغة المراسلات الداخلية والخارجية.
3- الحفاظ على الوثائق والسجلات والبيانات وفقًا للسياسات والإجراءات المحددة، وضمان معايير مناسبة للسرية والتأكد من أن جميع الوثائق محفوظة بشكل آمن.
4- استقبال الزوار، وتحديد احتياجاتهم، وتوجيههم إلى الإجراءات والشخص المناسبين والمكاتب وما إلى ذلك.
5- بدء المكالمات الهاتفية نيابة عن رئيس الجهة المعيّن، وتوجيه المكالمات وتدوين الرسائل حسب الحاجة.
6- تتبع ومتابعة المعلومات مع أعضاء الفريق والجهات الأخرى، وجمع التحديثات والمدخلات المتلقاة لتقديم تقارير حول حالة العمل والتحديثات لرئيس الجهة المعيّن.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم السبت بتاريخ 1445/01/04هـ الموافق 2023/07/22م.
#وظائف_الشرقية #الخبر #الدمام #الاحساء #الوسطى #وظائف_الرياض #الخرج #القصيم #الغربية #وظائف_مكة #وظائف_جدة #الطائف #المدينة #ينبع #تبوك #الشمالية #الجنوبية #عسير #ابها #خميس_مشيط #جازان #إدارية_اشرافية
المسميات الوظيفية الشاغرة
مساعد إداري تنفيذي.
الشروط
1- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، الإدارة المكتبية، الإدارة العامة، اللغة الإنجليزية) أو ما يعادلها.
2- لا يُشترط وجود خبرة سابقة.
المهام الوظيفية
1- جدولة وتنظيم متطلبات السفر، بما في ذلك الإقامة وترتيبات التأشيرة ووسائل النقل وجداول الرحلات والمواقع.
2- توفير الخدمات الإدارية للتنفيذي المعيّن، بما في ذلك صياغة وإرسال البريد الإلكتروني، وتسجيل محاضر الاجتماعات، وإعداد وصياغة المراسلات الداخلية والخارجية.
3- الحفاظ على الوثائق والسجلات والبيانات وفقًا للسياسات والإجراءات المحددة، وضمان معايير مناسبة للسرية والتأكد من أن جميع الوثائق محفوظة بشكل آمن.
4- استقبال الزوار، وتحديد احتياجاتهم، وتوجيههم إلى الإجراءات والشخص المناسبين والمكاتب وما إلى ذلك.
5- بدء المكالمات الهاتفية نيابة عن رئيس الجهة المعيّن، وتوجيه المكالمات وتدوين الرسائل حسب الحاجة.
6- تتبع ومتابعة المعلومات مع أعضاء الفريق والجهات الأخرى، وجمع التحديثات والمدخلات المتلقاة لتقديم تقارير حول حالة العمل والتحديثات لرئيس الجهة المعيّن.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم السبت بتاريخ 1445/01/04هـ الموافق 2023/07/22م.
#وظائف_الشرقية #الخبر #الدمام #الاحساء #الوسطى #وظائف_الرياض #الخرج #القصيم #الغربية #وظائف_مكة #وظائف_جدة #الطائف #المدينة #ينبع #تبوك #الشمالية #الجنوبية #عسير #ابها #خميس_مشيط #جازان #إدارية_اشرافية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية توفر وظائف جديدة للنساء والرجال
» شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية توفر وظائف إدارية للنساء والرجال
» وظائف إدارية وتقنية جديدة للنساء والرجال في شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية
» وظائف إدارية تقنية جديدة للنساء والرجال في شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية
» وظائف إدارية جديدة للجنسين للنساء والرجال في شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية
» شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية توفر وظائف إدارية للنساء والرجال
» وظائف إدارية وتقنية جديدة للنساء والرجال في شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية
» وظائف إدارية تقنية جديدة للنساء والرجال في شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية
» وظائف إدارية جديدة للجنسين للنساء والرجال في شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية