5 وظائف خدمة عملاء بدوام جزئي ورواتب فوق 4000
- 27 - 10 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن مؤسسة روشن للسياحة عن توفر وظائف للنساء في مدينة مكة المكرمة بسمى " أخصائية خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية :
- المشاركة الفعالة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بجميع أنواعها. يجب أن يتم ذلك بطريقة تسهم في تيسير التواصل مع العملاء وتلبية احتياجاتهم بكفاءة ومهنية.
- تطوير برامج مبتكرة ومبادرات لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء. الهدف هو تطوير نموذج متكامل لخدمة العملاء يتجاوز توقعات واحتياجات المتعاملين.
- تحليل المعلومات والبيانات المتاحة لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء. يجب أيضًا تحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات، ومن ثم وضع الخطط لمعالجة وسد هذه الثغرات.
- إعداد وثائق وتقارير متخصصة تتعلق بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة. يجب أن تكون هذه التقارير مفهومة وموجزة ويتم حفظها في قاعدة البيانات الخاصة بالمؤسسة وفقًا للسياسات والإجراءات المعتمدة.
- خبرة عملية لا تقل عن سنتين في مجال خدمة العملاء.
- مهارات متقدمة في خدمة العملاء والتواصل مع العملاء.
- إجادة اللغة الإنجليزية بشكل متوسط.
- يفضل خبرة سابقة في العمل بقطاع الضيافة أو المبيعات.
- الراتب: يتراوح بين 4000 و6000 ريال سعودي.
- عدد الشواغر الوظيفية: 5 من 5.
- الجنس: الوظيفة متاحة للإناث.
- المنطقة: مكة المكرمة.
- المدينة: مكة المكرمة.
- فترة العمل: صباحية.
#وظائف_نسائية #وظائف_مكة #دوام_جزئي #استقبال_خدمة_عملاء #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
الواجبات والمهام الرئيسية:
- إعداد وتحديد مؤشرات الأداء ومعايير الجودة في مجال خدمة العملاء. يشمل ذلك تطوير وتنفيذ استراتيجيات لتحسين تجربة العملاء.- المشاركة الفعالة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بجميع أنواعها. يجب أن يتم ذلك بطريقة تسهم في تيسير التواصل مع العملاء وتلبية احتياجاتهم بكفاءة ومهنية.
- تطوير برامج مبتكرة ومبادرات لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء. الهدف هو تطوير نموذج متكامل لخدمة العملاء يتجاوز توقعات واحتياجات المتعاملين.
- تحليل المعلومات والبيانات المتاحة لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء. يجب أيضًا تحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات، ومن ثم وضع الخطط لمعالجة وسد هذه الثغرات.
- إعداد وثائق وتقارير متخصصة تتعلق بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة. يجب أن تكون هذه التقارير مفهومة وموجزة ويتم حفظها في قاعدة البيانات الخاصة بالمؤسسة وفقًا للسياسات والإجراءات المعتمدة.
المؤهلات والمهارات:
- بكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة.- خبرة عملية لا تقل عن سنتين في مجال خدمة العملاء.
- مهارات متقدمة في خدمة العملاء والتواصل مع العملاء.
- إجادة اللغة الإنجليزية بشكل متوسط.
- يفضل خبرة سابقة في العمل بقطاع الضيافة أو المبيعات.
تفاصيل أخرى:
- نوع العمل: دوام كامل.- الراتب: يتراوح بين 4000 و6000 ريال سعودي.
- عدد الشواغر الوظيفية: 5 من 5.
- الجنس: الوظيفة متاحة للإناث.
- المنطقة: مكة المكرمة.
- المدينة: مكة المكرمة.
- فترة العمل: صباحية.
#وظائف_نسائية #وظائف_مكة #دوام_جزئي #استقبال_خدمة_عملاء #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» 5 وظائف للجنسين في خدمة عملاء للعمل عن بعد بدوام جزئي ورواتب تفوق 4000
» 5 وظائف عن بعد للجنسين في خدمة العملاء للعمل بدوام جزئي ورواتب فوق 4000
» وظائف خدمة عملاء للنساء بدوام جزئي براتب 4000 في شركة كايا للتجارة
» مؤسسة صرة للتشغيل والصيانة توفر وظائف خدمة عملاء بدوام جزئي براتب 4000
» وظائف خدمة عملاء براتب 4000 بدوام جزئي في شركة قمة الإبداع للدعاية والإعلان
» 5 وظائف عن بعد للجنسين في خدمة العملاء للعمل بدوام جزئي ورواتب فوق 4000
» وظائف خدمة عملاء للنساء بدوام جزئي براتب 4000 في شركة كايا للتجارة
» مؤسسة صرة للتشغيل والصيانة توفر وظائف خدمة عملاء بدوام جزئي براتب 4000
» وظائف خدمة عملاء براتب 4000 بدوام جزئي في شركة قمة الإبداع للدعاية والإعلان