5 وظائف عن بعد للجنسين في خدمة العملاء للعمل بدوام جزئي ورواتب فوق 4000
- 16 - 07 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في مدينة خميس مشيط بمسمى " خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
- ضمان المتابعة المستمرة لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
- استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء، وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء، وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء، وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
المهارات:
- AMPS الرقمية: متوسط
- اللغة الإنجليزية: متوسط
- طبيعة العمل: العمل عن بعد
- عدد أيام العمل: ستة أيام في الأسبوع.
- فترة العمل: صباحي.
- نوع العمل: دوام كامل.
- بيئة عمل مريحة: إمكانية العمل عن بعد.
- فرص للتطوير المهني: تقديم برامج تدريبية وفرص للتطور الوظيفي.
طبيعة العمل:
- عدد الشواغر: 5
- الجنس: ذكور وإناث
- المنطقة: عسير
- المدن: آل الذيب (خميس مشيط)
#عسير #خميس_مشيط #وظائف_عن_بعد #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
- وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
الواجبات والمهام الرئيسية:
- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة لوضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة.- ضمان المتابعة المستمرة لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
- استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء، وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء، وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء، وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
الشروط:
- المؤهلات: درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة.المهارات:
- AMPS الرقمية: متوسط
- اللغة الإنجليزية: متوسط
- طبيعة العمل: العمل عن بعد
- عدد أيام العمل: ستة أيام في الأسبوع.
- فترة العمل: صباحي.
- نوع العمل: دوام كامل.
المزايا:
- الراتب: 4000 ريال سعودي فأكثر.- بيئة عمل مريحة: إمكانية العمل عن بعد.
- فرص للتطوير المهني: تقديم برامج تدريبية وفرص للتطور الوظيفي.
طبيعة العمل:
- عدد الشواغر: 5
- الجنس: ذكور وإناث
- المنطقة: عسير
- المدن: آل الذيب (خميس مشيط)
#عسير #خميس_مشيط #وظائف_عن_بعد #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» 5 وظائف للجنسين في خدمة عملاء للعمل عن بعد بدوام جزئي ورواتب تفوق 4000
» 10 وظائف نسائية في خدمة العملاء بدوام جزئي ورواتب 5000 فما فوق
» 50 وظيفة للجنسين في خدمة العملاء بدوام جزئي ورواتب تناهز 6000
» 5 وظائف خدمة عملاء بدوام جزئي ورواتب فوق 4000
» 6 وظائف نسائية في خدمة العملاء بدوام جزئي ورواتب تناهز 5000 ريال
» 10 وظائف نسائية في خدمة العملاء بدوام جزئي ورواتب 5000 فما فوق
» 50 وظيفة للجنسين في خدمة العملاء بدوام جزئي ورواتب تناهز 6000
» 5 وظائف خدمة عملاء بدوام جزئي ورواتب فوق 4000
» 6 وظائف نسائية في خدمة العملاء بدوام جزئي ورواتب تناهز 5000 ريال