وظائف شاغرة للجنسين بمسمى أخصائي خدمة عملاء ورواتب تناهز 6000
- 21 - 11 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في المدينة المنورة بمسمى " أخصائي خدمة عملاء" وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- تحديث إجراءات خدمة العملاء: المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعها لتحقيق الكفاءة والفعالية.
- تطوير برامج الخدمة: تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحسين جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل البيانات: تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتقديم التوصيات الملائمة.
- إعداد التقارير: إعداد الوثائق والتقارير المختصة في مجال خدمة العملاء وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بالشركة.
- الجنس: كلاهما.
- المدينة: المدينة المنورة.
- فترة العمل: صباحية.
- الخبرة العملية: 3 سنوات.
- المؤهلات: البكالوريوس في إدارة الأعمال.
- المهارات: معتمدة (بروتوكول اتصالات) X.25.
- اللغات: معتمدة اللغة الإنجليزية.
#وظائف_نسائية #رجال #المدينة #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
تقوم هذه الوظيفة بوضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء، والمشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء، وتطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء. كما تشمل المسؤوليات تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات.الواجبات والمهام الرئيسية:
- تحليل مؤشرات الأداء: إجراء دراسات وتحاليل متخصصة لوضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء.- تحديث إجراءات خدمة العملاء: المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعها لتحقيق الكفاءة والفعالية.
- تطوير برامج الخدمة: تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحسين جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل البيانات: تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتقديم التوصيات الملائمة.
- إعداد التقارير: إعداد الوثائق والتقارير المختصة في مجال خدمة العملاء وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بالشركة.
الشروط:
- الراتب: يتراوح بين 4500 و5500 ريال سعودي.- الجنس: كلاهما.
- المدينة: المدينة المنورة.
- فترة العمل: صباحية.
- الخبرة العملية: 3 سنوات.
- المؤهلات: البكالوريوس في إدارة الأعمال.
- المهارات: معتمدة (بروتوكول اتصالات) X.25.
- اللغات: معتمدة اللغة الإنجليزية.
#وظائف_نسائية #رجال #المدينة #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف شاغرة بمسمى أخصائي خدمة عملاء ورواتب تناهز 4000 ريال
» 6 وظائف شاغرة للجنسين بمسمى خدمة عملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 7000 ريال
» 9 وظائف للجنسين بمسمى أخصائي خدمة العملاء لحاملي الثانوية ورواتب تناهز 7000 ريال
» 10 مناصب وظيفية بمسمى مدير خدمة عملاء لحاملي الثانوية ورواتب تناهز 7000
» اكثر من 20 فرصة وظيفية بمسمى خدمة العملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 6000 ريال
» 6 وظائف شاغرة للجنسين بمسمى خدمة عملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 7000 ريال
» 9 وظائف للجنسين بمسمى أخصائي خدمة العملاء لحاملي الثانوية ورواتب تناهز 7000 ريال
» 10 مناصب وظيفية بمسمى مدير خدمة عملاء لحاملي الثانوية ورواتب تناهز 7000
» اكثر من 20 فرصة وظيفية بمسمى خدمة العملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 6000 ريال