13 وظيفية شاغرة في خدمة العملاء برواتب تناهز 7000
- 25 - 11 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في مدينة القطيف في الشرقية بمسمى " أخصائي خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم واستلام والرد على طلباتهم واستفساراتهم بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.
تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية وضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
تحليل المعلومات والبيانات بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة.
إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات والحلول الملائمة وحفظها في قاعدة البيانات.
الراتب: من 5500 إلى 6500 ريال سعودي.
عدد الشواغر: 13.
المدينة: القطيف.
فترة العمل: صباحي/مسائي.
الجنس: أنثى.
بيئة العمل: موائمة لذوي الإعاقة.
المهارات: خدمة العملاء متوسطة.
اللغات: العربية (متقدمة)، الإنجليزية (متوسطة).
#وظائف_نسائية #وظائف_الشرقية #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
يقوم أخصائي خدمة العملاء بوضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء، والمشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء وتطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء، وتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة في مجال خدمة العملاء وعرضها وحفظها.الواجبات والمهام الرئيسية:
إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة بهدف وضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة، وضمان المتابعة المستمرة لها لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم واستلام والرد على طلباتهم واستفساراتهم بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.
تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية وضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
تحليل المعلومات والبيانات بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة.
إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات والحلول الملائمة وحفظها في قاعدة البيانات.
المتطلبات:
المؤهل: المرحلة الثانوية أو دبلوم ثلاث سنوات بعد الثانوية.الراتب: من 5500 إلى 6500 ريال سعودي.
عدد الشواغر: 13.
المدينة: القطيف.
فترة العمل: صباحي/مسائي.
الجنس: أنثى.
بيئة العمل: موائمة لذوي الإعاقة.
المهارات: خدمة العملاء متوسطة.
اللغات: العربية (متقدمة)، الإنجليزية (متوسطة).
#وظائف_نسائية #وظائف_الشرقية #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» 13 وظيفة شاغرة في خدمة العملاء للنساء برواتب تناهز 7000
» وظائف شاغرة في خدمة العملاء لحملة الثانوية برواتب تناهز 7000
» 6 وظائف شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 7000 ريال
» 5 وظائف شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 7000 ريال
» أكثر من 20 وظيفة شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 7000
» وظائف شاغرة في خدمة العملاء لحملة الثانوية برواتب تناهز 7000
» 6 وظائف شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 7000 ريال
» 5 وظائف شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 7000 ريال
» أكثر من 20 وظيفة شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 7000