شركة سيجـما الـسعودية لـلـدهـانات تعلن عن وظائف شاغرة في خدمة العملاء برواتب فوق 7000 ريال
- 30 - 01 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #شـركـة_ســيـجـمـا_الـسـعوديــة_لـلـدهــانــات عن توفر شواغر وظيفية للرجال في مدينة الدمام في الشرقية وذلك وفقا للمسمى الوظيفي والمعلومات التالية :
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم واستلام والرد على طلباتهم واستفساراتهم بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية وضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء بهدف بناء نموذج متكامل لخدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكأوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
- الجنس: ذكور.
- المنطقة: المنطقة الشرقية.
- المدينة: الدمام.
- فترة العمل: صباحي.
- المؤهلات: البكالوريوس في إدارة سلسلة الإمدادات.
- المهارات: إدارة وتزامن سلاسل التوريد - متوسط.
- اللغات: الانجليزية - متوسط.
#وظائف_الشرقية #الدمام #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
المسمى الوظيفي:
- أخصائي خدمة عملاءالوصف الوظيفي:
- وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء، والمشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء وتطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء، وتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة في مجال خدمة العملاء وعرضها وحفظها.الواجبات والمهام الرئيسية:
- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة بهدف وضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة، وضمان المتابعة المستمرة لها لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم واستلام والرد على طلباتهم واستفساراتهم بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية وضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء بهدف بناء نموذج متكامل لخدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكأوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
الشروط:
- الراتب: من 6500 إلى 7500 ريال سعودي.- الجنس: ذكور.
- المنطقة: المنطقة الشرقية.
- المدينة: الدمام.
- فترة العمل: صباحي.
- المؤهلات: البكالوريوس في إدارة سلسلة الإمدادات.
- المهارات: إدارة وتزامن سلاسل التوريد - متوسط.
- اللغات: الانجليزية - متوسط.
#وظائف_الشرقية #الدمام #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» 5 وظائف شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 7000 ريال
» 6 وظائف شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 7000 ريال
» مؤسسة المجنح لبيع الجوالات وصيانتها تعلن عن وظائف في خدمة العملاء للجنسين برواتب 7000 ريال
» 19 منصب وظيفي للنساء في خدمة العملاء برواتب تناهز 7000 ريال
» شركة ماي كون للمقاولات تعلن عن وظائف شاغرة في خدمة العملاء برواتب تناهز 5000 ريال
» 6 وظائف شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 7000 ريال
» مؤسسة المجنح لبيع الجوالات وصيانتها تعلن عن وظائف في خدمة العملاء للجنسين برواتب 7000 ريال
» 19 منصب وظيفي للنساء في خدمة العملاء برواتب تناهز 7000 ريال
» شركة ماي كون للمقاولات تعلن عن وظائف شاغرة في خدمة العملاء برواتب تناهز 5000 ريال