وظائف نسائية شاغرة في خدمة العملاء برواتب تبدأ من 4000 ريال
- 06 - 02 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في المدينة المنورة بمسمى " أخصائي خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم واستلام والرد على طلباتهم واستفساراتهم بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية وضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
- الجنس: إناث.
- المدينة: المدينة المنورة.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
- المؤهلات: السماح بقبول متقدمين بتخصصات عامة أخرى (البكالوريوس في علوم المكتبات والمعلومات، البكالوريوس في إدارة الأعمال).
المهارات:
- إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية متقدمة.
- مهارات التسويق (التواصل التسويقي) متوسطة.
- اللغات: العربية (متقدم)، الإنجليزية (متوسطة).
#وظائف_نسائية #المدينة #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
- وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء، والمشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء وتطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء، وتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة في مجال خدمة العملاء وعرضها وحفظها.الواجبات والمهام الرئيسية:
- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة بهدف وضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم واستلام والرد على طلباتهم واستفساراتهم بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية وضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
الشروط:
- الراتب: من 4000 إلى 4500 ريال سعودي.- الجنس: إناث.
- المدينة: المدينة المنورة.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
- المؤهلات: السماح بقبول متقدمين بتخصصات عامة أخرى (البكالوريوس في علوم المكتبات والمعلومات، البكالوريوس في إدارة الأعمال).
المهارات:
- إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية متقدمة.
- مهارات التسويق (التواصل التسويقي) متوسطة.
- اللغات: العربية (متقدم)، الإنجليزية (متوسطة).
#وظائف_نسائية #المدينة #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف نسائية شاغرة في خدمة العملاء برواتب تبدأ من 4000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في خدمة العملاء بعدة مزايا ورواتب تبدأ من 4000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في خدمة العملاء بمزايا عديدة ورواتب تبدأ من 4000 ريال
» وظائف شاغرة في خدمة العملاء بمزايا وظيفية متنوعة ورواتب تبدأ من 4000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في خدمة العملاء لحملة الثانوية برواتب تفوق 4000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في خدمة العملاء بعدة مزايا ورواتب تبدأ من 4000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في خدمة العملاء بمزايا عديدة ورواتب تبدأ من 4000 ريال
» وظائف شاغرة في خدمة العملاء بمزايا وظيفية متنوعة ورواتب تبدأ من 4000 ريال
» وظائف نسائية شاغرة في خدمة العملاء لحملة الثانوية برواتب تفوق 4000 ريال