وظائف خدمة عملاء للرجال والنساء توفرها شركة فينزي للتمويل
- 19 - 02 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #شركة_فينزي_للتمويل عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظائف جديدة من أجل العمل بمدينة الرياض وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.
- الاجتماع بانتظام مع الإدارة العليا لتقديم تقارير الأعمال.
- تحديد وتنفيذ التحسينات على عملية رعاية العملاء.
- تلبية احتياجات العملاء من خلال ضمان خدمة عالية الجودة ضمن الحدود المسموح بها.
- معالجة قضايا العملاء واستفساراتهم المتعلقة بخدمات الشركة ومنتجاتها.
- تعزيز العلاقات مع العملاء والتفاعل مع احتياجاتهم ومتطلباتهم.
- تقييم أداء موظفي خدمة العملاء بشكل منتظم وتقييم رضا العملاء.
- توجيه وتحفيز الفريق لتحقيق أهداف الخدمة ورضا العملاء.
- توفير التدريب وتنمية المهارات لفريق خدمة العملاء.
- وضع الخطط والاستراتيجيات لتحسين جودة الخدمة وزيادة الكفاءة التشغيلية.
- تحليل احتياجات العملاء وتوقعاتهم ووضع الاستراتيجيات لتلبية تلك الاحتياجات.
- تحسين تجربة العملاء من خلال تطوير وتنفيذ حملات التسويق الرقمي والتواصل الفعال.
- معالجة الشكاوى وحل المشكلات بكفاءة.
- إنشاء تقارير منتظمة عن أداء خدمة العملاء ومستويات رضاهم.
- ضمان الامتثال لسياسات وإجراءات رعاية العملاء الخاصة بمؤسسة النقد العربي السعودي وتحديثها حسب الضرورة.
- ضمان الامتثال لسياسات الشركة الداخلية ذات الصلة والإجراءات المتعلقة بخدمة العملاء.
- التدريب والإشراف على نظام Zoho لرفع التذاكر الداخلية للأقسام ذات الصلة والتفاعل مع مديري الأقسام.
- التدريب والإشراف على نظام جينيسيس للمكالمات الصادرة والواردة.
#وظائف_الرياض #إدارية_اشرافية
المسميات الوظيفية الشاغرة
مدير خدمة العملاء – للرجال والنساء – في الرياض.المسؤوليات الوظيفية
- التأكد من إدارة جميع استفسارات العملاء وحلها على الفور ضمن الأطر الزمنية المتفق عليها.- الاجتماع بانتظام مع الإدارة العليا لتقديم تقارير الأعمال.
- تحديد وتنفيذ التحسينات على عملية رعاية العملاء.
- تلبية احتياجات العملاء من خلال ضمان خدمة عالية الجودة ضمن الحدود المسموح بها.
- معالجة قضايا العملاء واستفساراتهم المتعلقة بخدمات الشركة ومنتجاتها.
- تعزيز العلاقات مع العملاء والتفاعل مع احتياجاتهم ومتطلباتهم.
- تقييم أداء موظفي خدمة العملاء بشكل منتظم وتقييم رضا العملاء.
- توجيه وتحفيز الفريق لتحقيق أهداف الخدمة ورضا العملاء.
- توفير التدريب وتنمية المهارات لفريق خدمة العملاء.
- وضع الخطط والاستراتيجيات لتحسين جودة الخدمة وزيادة الكفاءة التشغيلية.
- تحليل احتياجات العملاء وتوقعاتهم ووضع الاستراتيجيات لتلبية تلك الاحتياجات.
- تحسين تجربة العملاء من خلال تطوير وتنفيذ حملات التسويق الرقمي والتواصل الفعال.
- معالجة الشكاوى وحل المشكلات بكفاءة.
- إنشاء تقارير منتظمة عن أداء خدمة العملاء ومستويات رضاهم.
- ضمان الامتثال لسياسات وإجراءات رعاية العملاء الخاصة بمؤسسة النقد العربي السعودي وتحديثها حسب الضرورة.
- ضمان الامتثال لسياسات الشركة الداخلية ذات الصلة والإجراءات المتعلقة بخدمة العملاء.
- التدريب والإشراف على نظام Zoho لرفع التذاكر الداخلية للأقسام ذات الصلة والتفاعل مع مديري الأقسام.
- التدريب والإشراف على نظام جينيسيس للمكالمات الصادرة والواردة.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الاثنين بتاريخ 09/08/1445 هجري الموافق لتاريخ 19/02/2024 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.#وظائف_الرياض #إدارية_اشرافية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» شركة فينزي للتمويل تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء
» شركة فينزي للتمويل تعلن عن فرص وظيفية إدارية جديدة للرجال والنساء
» شركة فينزي للتمويل توفر وظائف إدارية جديدة للرجال والنساء
» وظائف خدمة عملاء للرجال والنساء متوفرة في شركة فينري للتمويل
» وظائف خدمة عملاء للرجال والنساء توفرها شركة أمازون العالمية
» شركة فينزي للتمويل تعلن عن فرص وظيفية إدارية جديدة للرجال والنساء
» شركة فينزي للتمويل توفر وظائف إدارية جديدة للرجال والنساء
» وظائف خدمة عملاء للرجال والنساء متوفرة في شركة فينري للتمويل
» وظائف خدمة عملاء للرجال والنساء توفرها شركة أمازون العالمية