وظائف خدمة عملاء للرجال والنساء متوفرة في شركة فينري للتمويل
- 25 - 03 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #شركة_فينري_للتمويل عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظائف جديدة من أجل العمل بمدينة الرياض وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.
- الاجتماع بانتظام مع الإدارة العليا لتقديم تقارير الأعمال.
- تحديد وتنفيذ التحسينات على عملية رعاية العملاء.
- تلبية احتياجات العملاء من خلال ضمان خدمة عالية الجودة ضمن الحدود المسموح بها.
- معالجة قضايا العملاء واستفساراتهم المتعلقة بخدمات ومنتجات الشركة.
- تعزيز العلاقات مع العملاء والتعامل مع احتياجاتهم ومتطلباتهم.
- تقييم أداء موظفي خدمة العملاء بشكل منتظم وتقييم رضا العملاء.
- توجيه وتحفيز الفريق لتحقيق أهداف الخدمة ورضا العملاء.
- توفير التدريب وتنمية المهارات لفريق خدمة العملاء.
- وضع الخطط والاستراتيجيات لتحسين جودة الخدمة وزيادة الكفاءة التشغيلية.
- تحليل احتياجات العملاء وتوقعاتهم ووضع الاستراتيجيات اللازمة للوفاء بها.
- تحسين تجربة العملاء من خلال تطوير وتنفيذ حملات التسويق الرقمي والتواصل الفعال.
- معالجة الشكاوى وحل المشكلات بكفاءة.
- إنشاء تقارير منتظمة عن أداء خدمة العملاء ومستويات الرضا.
- ضمان الامتثال لسياسات وإجراءات رعاية العملاء الخاصة بمؤسسة النقد العربي السعودي وتحديثها حسب الضرورة.
- ضمان الامتثال لسياسات الشركة الداخلية ذات الصلة والإجراءات المتعلقة بخدمة العملاء.
- التدريب والإشراف على نظام Zoho لرفع التذاكر الداخلية للإدارات ذات الصلة والتفاعل مع مديري الأقسام.
- التدريب والإشراف على نظام جينيسيس للمكالمات الصادرة والواردة.
#وظائف_الرياض #استقبال_خدمة_عملاء
المسميات الوظيفية الشاغرة
مدير خدمة العملاء – للرجال والنساء – في الرياض.المسؤوليات الوظيفية
- ضمان إدارة جميع استفسارات العملاء وحلها على الفور ضمن الأطر الزمنية المتفق عليها.- الاجتماع بانتظام مع الإدارة العليا لتقديم تقارير الأعمال.
- تحديد وتنفيذ التحسينات على عملية رعاية العملاء.
- تلبية احتياجات العملاء من خلال ضمان خدمة عالية الجودة ضمن الحدود المسموح بها.
- معالجة قضايا العملاء واستفساراتهم المتعلقة بخدمات ومنتجات الشركة.
- تعزيز العلاقات مع العملاء والتعامل مع احتياجاتهم ومتطلباتهم.
- تقييم أداء موظفي خدمة العملاء بشكل منتظم وتقييم رضا العملاء.
- توجيه وتحفيز الفريق لتحقيق أهداف الخدمة ورضا العملاء.
- توفير التدريب وتنمية المهارات لفريق خدمة العملاء.
- وضع الخطط والاستراتيجيات لتحسين جودة الخدمة وزيادة الكفاءة التشغيلية.
- تحليل احتياجات العملاء وتوقعاتهم ووضع الاستراتيجيات اللازمة للوفاء بها.
- تحسين تجربة العملاء من خلال تطوير وتنفيذ حملات التسويق الرقمي والتواصل الفعال.
- معالجة الشكاوى وحل المشكلات بكفاءة.
- إنشاء تقارير منتظمة عن أداء خدمة العملاء ومستويات الرضا.
- ضمان الامتثال لسياسات وإجراءات رعاية العملاء الخاصة بمؤسسة النقد العربي السعودي وتحديثها حسب الضرورة.
- ضمان الامتثال لسياسات الشركة الداخلية ذات الصلة والإجراءات المتعلقة بخدمة العملاء.
- التدريب والإشراف على نظام Zoho لرفع التذاكر الداخلية للإدارات ذات الصلة والتفاعل مع مديري الأقسام.
- التدريب والإشراف على نظام جينيسيس للمكالمات الصادرة والواردة.
موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الاثنين بتاريخ 15/08/1445 هجري الموافق لتاريخ 25/03/2024 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.#وظائف_الرياض #استقبال_خدمة_عملاء
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف خدمة عملاء للرجال والنساء توفرها شركة فينزي للتمويل
» وظائف خدمة عملاء للرجال والنساء متوفرة في شركة الجابرين للعطور
» وظائف خدمة عملاء للرجال والنساء متوفرة في شركة سناب شات
» وظائف خدمة عملاء للرجال والنساء متوفرة في شركة إسناد اللوجستية
» وظائف خدمة عملاء للرجال والنساء متوفرة في شركة نايس ون
» وظائف خدمة عملاء للرجال والنساء متوفرة في شركة الجابرين للعطور
» وظائف خدمة عملاء للرجال والنساء متوفرة في شركة سناب شات
» وظائف خدمة عملاء للرجال والنساء متوفرة في شركة إسناد اللوجستية
» وظائف خدمة عملاء للرجال والنساء متوفرة في شركة نايس ون