24 وظيفة للجنسين في خدمة العملاء لحملة الثانوية برواتب تناهز 5000 ريال
- 29 - 05 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في مدينة ابها في عسير بمسمى " أخصائي خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل رضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم، واستلام والرد على طلباتهم واستفساراتهم بفعالية وكفاءة ومهنية، والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء، بهدف بناء نموذج متكامل لخدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء، وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء، وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات، ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقًا للسياسات والإجراءات المعتمدة.
- عدد الشواغر: 24
- الجنس: ذكور وإناث.
- المنطقة: عسير.
- المدينة: أبها.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
- المؤهلات: شهادة المرحلة الثانوية.
- المهارات: خدمات العملاء (متقدم، مفضل).
- اللغات: الإنجليزية (مبتدئ).
#عسير #ابها #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
- وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل رضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
الواجبات والمهام الرئيسية:
- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة بهدف وضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة، وضمان المتابعة المستمرة لها لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم، واستلام والرد على طلباتهم واستفساراتهم بفعالية وكفاءة ومهنية، والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء، بهدف بناء نموذج متكامل لخدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء، وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء، وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات، ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقًا للسياسات والإجراءات المعتمدة.
الشروط الوظيفية:
- الراتب: 4000 إلى 4500 ريال سعودي.- عدد الشواغر: 24
- الجنس: ذكور وإناث.
- المنطقة: عسير.
- المدينة: أبها.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
- المؤهلات: شهادة المرحلة الثانوية.
- المهارات: خدمات العملاء (متقدم، مفضل).
- اللغات: الإنجليزية (مبتدئ).
#عسير #ابها #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» 400 وظيفة شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحملة الثانوية برواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف شاغرة في خدمة العملاء لحملة الثانوية برواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحملة الثانوية برواتب تناهز 5000 ريال
» 6 وظائف شاغرة في خدمة العملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف شاغرة في خدمة العملاء لحملة الثانوية برواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحملة الثانوية برواتب تناهز 5000 ريال
» 6 وظائف شاغرة في خدمة العملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 5000 ريال