وظائف نسائية في خدمة عملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 5000
- 16 - 07 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #جمعية_البر عن توفر شواغر وظيفية للنساء في مدينة جدة وذلك وفقا للمسمى الوظيفي والمعلومات التالية :
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
- ضمان المتابعة المستمرة لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
- استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء، وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء، وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء، وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
ملاحظات إضافية:
- سيكون موقع المباشرة في المراكز التجارية.
- الخبرة: 2 سنوات خبرة في مجال خدمة العملاء.
المهارات:
- تحسين التفاعل مع العملاء: متوسط
- اللغة الإنجليزية: متوسط
- بيئة عمل مريحة: العمل في بيئة مهنية مشجعة وداعمة.
طبيعة العمل:
- عدد الشواغر: 3
- الجنس: إناث
- المدن: جدة
- فترة العمل: صباحي
#وظائف_نسائية #وظائف_جدة #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
المسمى الوظيفي:
- أخصائي خدمة عملاءالوصف الوظيفي:
- وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
الواجبات والمهام الرئيسية:
- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة لوضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة.- ضمان المتابعة المستمرة لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
- استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لتحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء، وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء، وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء، وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
ملاحظات إضافية:
- سيكون موقع المباشرة في المراكز التجارية.
الشروط:
- المؤهلات: المرحلة الثانوية.- الخبرة: 2 سنوات خبرة في مجال خدمة العملاء.
المهارات:
- تحسين التفاعل مع العملاء: متوسط
- اللغة الإنجليزية: متوسط
المزايا:
- الراتب: 4000 إلى 5000 ريال سعودي.- بيئة عمل مريحة: العمل في بيئة مهنية مشجعة وداعمة.
طبيعة العمل:
- عدد الشواغر: 3
- الجنس: إناث
- المدن: جدة
- فترة العمل: صباحي
#وظائف_نسائية #وظائف_جدة #الثانوية #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» 6 فرص وظيفية للجنسين في خدمة عملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 5000
» 6 وظائف شاغرة في خدمة العملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 5000 ريال
» 6 وظائف شاغرة للجنسين بمسمى خدمة عملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 7000 ريال
» وظائف شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف خدمة عملاء لحملة الثانوية فأعلى برواتب تناهز 5000
» 6 وظائف شاغرة في خدمة العملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 5000 ريال
» 6 وظائف شاغرة للجنسين بمسمى خدمة عملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 7000 ريال
» وظائف شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 5000 ريال
» وظائف خدمة عملاء لحملة الثانوية فأعلى برواتب تناهز 5000