وظائف شاغرة في خدمة عملاء ورواتب تناهز 5000
- 02 - 11 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في مدينة تبوك بمسمى " خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء وتطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقًا للسياسات والإجراءات المعتمدة.
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعها وتفاصيل الاتصال بهم واستلام والرد على طلباتهم واستفساراتهم بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية وضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- الراتب: من 3500 إلى 4500 ريال سعودي.
- عدد الشواغر الوظيفية: 3.
- الجنس: ذكر.
- المدينة: تبوك.
- فترة العمل: صباحية/مسائية.
- بيئة العمل موائمة لذوي الإعاقة.
- المؤهلات: دبلوم ثلاث سنوات بعد الثانوية.
- المهارات: متوسطة في مجال خدمة العملاء.
- اللغات: معرفة متوسطة باللغة الإنجليزية.
#رجال #تبوك #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
- وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء وتطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقًا للسياسات والإجراءات المعتمدة.
الواجبات والمهام الرئيسية:
- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة بهدف وضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة، وضمان المتابعة المستمرة لها لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعها وتفاصيل الاتصال بهم واستلام والرد على طلباتهم واستفساراتهم بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية وضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
المواصفات:
- نوع العمل: دوام كامل.- الراتب: من 3500 إلى 4500 ريال سعودي.
- عدد الشواغر الوظيفية: 3.
- الجنس: ذكر.
- المدينة: تبوك.
- فترة العمل: صباحية/مسائية.
- بيئة العمل موائمة لذوي الإعاقة.
- المؤهلات: دبلوم ثلاث سنوات بعد الثانوية.
- المهارات: متوسطة في مجال خدمة العملاء.
- اللغات: معرفة متوسطة باللغة الإنجليزية.
#رجال #تبوك #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» 6 فرص وظيفية للجنسين في خدمة عملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 5000
» وظائف نسائية في خدمة عملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 5000
» وظائف شاغرة في خدمة عملاء بدوام كامل ورواتب تناهز 7000
» وظائف شاغرة بمسمى أخصائي خدمة عملاء ورواتب تناهز 4000 ريال
» وظائف شاغرة للجنسين بمسمى أخصائي خدمة عملاء ورواتب تناهز 6000
» وظائف نسائية في خدمة عملاء لحملة الثانوية ورواتب تناهز 5000
» وظائف شاغرة في خدمة عملاء بدوام كامل ورواتب تناهز 7000
» وظائف شاغرة بمسمى أخصائي خدمة عملاء ورواتب تناهز 4000 ريال
» وظائف شاغرة للجنسين بمسمى أخصائي خدمة عملاء ورواتب تناهز 6000