20 وظيفة للجنسين في خدمة عملاء برواتب تناهز 6000
- 19 - 07 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في المدينة المنورة بمسمى " خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
- ضمان المتابعة المستمرة لمؤشرات الأداء لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم.
- استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات والحلول الملائمة.
- مؤهل بكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
- مهارات متقدمة في إدارة علاقات العملاء.
- إجادة اللغة الإنجليزية بشكل متقدم.
- عدد الشواغر الوظيفية: 20.
- العمل صباحي.
- بيئة عمل مريحة وداعمة.
#المدينة #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
- وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء.- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.
الواجبات والمهام الرئيسية:
- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة بهدف وضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة.- ضمان المتابعة المستمرة لمؤشرات الأداء لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم.
- استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات والحلول الملائمة.
الشروط:
- خبرة عملية لا تقل عن 2 سنوات في مجال خدمة العملاء.- مؤهل بكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
- مهارات متقدمة في إدارة علاقات العملاء.
- إجادة اللغة الإنجليزية بشكل متقدم.
المزايا:
- الراتب: من 4500 إلى 5500 ريال سعودي.- عدد الشواغر الوظيفية: 20.
- العمل صباحي.
- بيئة عمل مريحة وداعمة.
#المدينة #استقبال_خدمة_عملاء
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
مواضيع مماثلة
» وظائف خدمة عملاء هاتفية تعلن عنها شركة جميل برواتب تناهز 6000
» 20 وظيفة شاغرة في خدمة عملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 5000
» 13 وظيفة شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 6000
» 50 وظيفة للجنسين في خدمة العملاء بدوام جزئي ورواتب تناهز 6000
» 5 فرص وظيفية في خدمة العملاء للجنسين برواتب تناهز 6000
» 20 وظيفة شاغرة في خدمة عملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 5000
» 13 وظيفة شاغرة للجنسين في خدمة العملاء لحاملي الثانوية برواتب تناهز 6000
» 50 وظيفة للجنسين في خدمة العملاء بدوام جزئي ورواتب تناهز 6000
» 5 فرص وظيفية في خدمة العملاء للجنسين برواتب تناهز 6000