20 وظيفة للجنسين في خدمة عملاء برواتب تناهز 6000 المدينة

تاريخ النشر 19 - 07 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

مطلوب موظفين للعمل في المدينة المنورة بمسمى " خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:

الوصف الوظيفي:

- وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء.
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء.
- تطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء ورضاهم.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وعرضها وحفظها.

الواجبات والمهام الرئيسية:

- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة بهدف وضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة.
- ضمان المتابعة المستمرة لمؤشرات الأداء لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.
- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعهم وتفاصيل الاتصال بهم.
- استلام والرد على طلبات واستفسارات العملاء بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية.
- تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات العملاء.
- تحليل المعلومات والبيانات لتحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات والحلول الملائمة.

الشروط:

- خبرة عملية لا تقل عن 2 سنوات في مجال خدمة العملاء.
- مؤهل بكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
- مهارات متقدمة في إدارة علاقات العملاء.
- إجادة اللغة الإنجليزية بشكل متقدم.

المزايا:

- الراتب: من 4500 إلى 5500 ريال سعودي.
- عدد الشواغر الوظيفية: 20.
- العمل صباحي.
- بيئة عمل مريحة وداعمة.
#المدينة  #استقبال_خدمة_عملاء

التقديم من هنا



البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


-
مواضيع مماثلة
 
©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية